تابع راديو الشمس

شهيد وجريح ومعتقل باستهداف سيارة في بلدة الرام

شهيد وجريح ومعتقل باستهداف سيارة في بلدة الرام

شارك المقال

أفادت مصادر اسرائيلية باستشهاد شاب فلسطيني وإصابة آخر برصاص قوات اسرائيلية في بلدة الرام شمالي القدس بعد الاشتباه بمحاولتهم تنفيذ عملية دهس ضد جنود حرس الحدود.

وقالت المصادر إن قوة إسرائيلية توجهت الى بلدة الرام فجر اليوم لضبط مخرطة يمتلكها أحد المواطنين، وقد اشتبهت بسيارة فلسطينية مسرعة انحرفت عن مسارها فتم إطلاق النار صوبها وإصابة اثنين بداخلها أحدهما جراحه حرجة جدا استشهد في ساعات الصباح. وأشارت الى أن الجيش اعتقل شخص ثالث من السيارة وتم تحويله الى جهات التحقيق.

ومن جهتها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية رسميا استشهاد شاب فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية في بلدة الرام لم تعرف هويته بعد.

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع الصحفي راسم عبد الواحد، حيث قال: "ما حدث فجر اليوم هو عملية قتل بدم بارد ومن مسافة صفر لشبان وفتيان أعمارهم أقل من 20 عاما. ما حصل اليوم هو أن سيارة يقودها الشبان أنور صلاح السلايمة بالإضافة الى فارس خضر ومعهم حمودة نصار في الشارع الرئيسي لبلدة الرام وكانت مجموعة من السيارات والآليات العسكرية وعدد كبير من جنود الإحتلال الذين داهموا ورشة حدادة بزعم وجود خطط لتصنيع الذخائر المحلية".

وأضاف عبد الواحد: "بهذه الأثناء كانت تمر سيارة من الشارع الرئيسي وبدون أية أسباب مسبقة تم إطلاق الرصاص عليها من قبل جنود الإحتلال استشهد على أثرها أنور السلايمة وأصيب الشاب فارس برصاصة برأسه والآن يخضع لعلاج مكثف بوحدة العلاج المكثف بمستشفى هداسا في القدس، بالإضافة الى اعتقال الشاب الثال حمودة نصار. بالنسبة للأوضاع الميدانية فهنالك توتر شديد في بلدة الرام وتواجد مكثف وكبير لقوات الإحتلال على المداخل الرئيسية والفرعية للبلدة".

استمعوا للقاء الكامل: 


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.