تابع راديو الشمس

الشرطة تكتشف ان الشاب المخطوف تاجر مخدرات مشبوه بالسرقة

الشرطة تكتشف ان الشاب المخطوف تاجر مخدرات مشبوه بالسرقة

شارك المقال

عممت المتحدثة باسم الشرطة بيان صحفي جاء فيه: "قبل نحو الاسبوع ونصف تم استلام بلاغ في شرطة تل ابيب مفاده اختفاء اثار شاب بالعشرينات من عمره مع مغادرته عمله في محل تجاري رمات غان متصلا متذرعا امام صاحب العمل بضرورة خروجه لقضاء حاجه خاصه ما معاينا اياه الاول عبر كاميرات الامن والحراسه المثبته عنده وهو يستقل مركبه مع شخصين اخرين داخلها مختفيا قاطعا الاتصال .
لاحقا تم استلام اخطار بالشرطة من قبل سيدة عابرة في احد شوارع تل ابيب مفاده سماعها استغاثة شخص من علو هاتفا نحوها مع التقاطها قصاصه ورقيه سقطت على رأسها وذلك بينما هي عابره قرب بنايه سكنيه في احد الاحياء هناك وعلى القصاصه خطت عبارات استغاثه تضمنت : (انقذوني ، ينوون قتلي ، اختطفوني ) والى ذلك هرعت الشرطة الى المكان معاينه بشقه مشبوهه في الطابق الثالث منها سقطت الورقه مقتحمه اياها معتقله مشتبه واخر في شقه مجاورة بالضلوع في خطف شخص مرجح وحيازه مخدرات ضبطت بتفتيش شقة الاول هناك وحيث تمت احالتهما للتحقيقات" .

مضيفة: "لاحقا تبين ان الشاب المختفي المفقود الاول كان في شقة المشتبه المعتقل مع الاخر متمكنا من الهرب بينما الشرطة تقتحم الشقة التي كان مسجونا قسرا داخلها وذلك عبر مواسير المياه المثبثة خارج جدران الشقة حتى اسفل البناية" .

كما وورد في البيان: "لاحقا تبين مع تقدم مجريات التحقيقات على ان الشاب المخطوف سالف الذكر ما هو الا تاجر مخدرات اختطفه المشتبهين الاخيرين لشكوكهما التي ساورتهما حياله والاشتباه يسرقته قسم من مبالغ اموال التجاره المشتركه بالمخدرات التي كانا يزودانه فيها للبيع" .

متابعة: "والى ذلك تم مؤخرا تمديد اعتقال 3 المشتبهين مع التقدم بتصريح ادعاء عام ضد 2 الاولين 32.26 عاما وهما من السكان هناك ، بالتجاره بالمخدرات وخطف شخص بينما ضد الاخير الشاب الذي كان مختطفا بالتجاره في المخدرات".

 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.