تابع راديو الشمس

اصابة عمال طرق من عرعرة باصابات خطيرة جراء حادث طرق

اصابة عمال طرق من عرعرة باصابات خطيرة جراء حادث طرق

شارك المقال

اصايب عامل طرقات (20 عامًا) من عرعرة بجراح خطيرة في الرأس جراء تعرضه لحادث دهس من قِبل مركبة عابرة على شارع 22 من حيفا لإتجاه الكريوت بالقرب من محطة الوقود دور ألون. فيما أصب عامل اخر من عرعرة أيضا (17 عاماً)  وصفت جراحه بالطفيفة. هرع طاقم من المسعفين والمضمدين الى مكان الحادث وقدموا الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم تم نقلهما الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج اللازم.

هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: "وقع حادث طرق، صباح اليوم الجمعة، على شارع رقم 22 محول الطرقات يجئال يدين لإتجاه حيفا، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، تخلل الحادث دهس عاملين في العشرينات من اعمارهما، بينما كانا منهمكان بأعمال بنية في الطريق هناك، ما أسفر عن إصابة أحدهما بجراح بالغة الخطورة بينما الثاني بجراح طفيفة، تمت إحالتهما على أثرها للعلاج في المستشفى، بينما تواصل شرطة المرور التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات التي تشمل التحقيق مع سائق السيارة الضالع الذي توقف في المكان".

هذا وأعلنت الشرطة لاحقاً أن المصابين هم شابين بسنوات ال 20 وال 17 من قرية عرعرة ، أما السائق فهو من مدينة طمرة ويبلغ من العمر 27 عاماً





phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.