تابع راديو الشمس

لائحة اتهام ضد ثلاثة قاصرين من يافا بالضلوع بالسرقة وحرق محل تجاري

لائحة اتهام ضد ثلاثة قاصرين من يافا بالضلوع بالسرقة وحرق محل تجاري

شارك المقال

من المقرر أن يتم خلال الايام القليلة المقبلة التقدم بلائحة اتهام ضد ثلاثة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 14-17 عاما من سكان منطقة تل ابيب - يافا، اعضاء مركزيين ناشطين ضمن مجموعة افراد مكونين معا عصابة بالضلوع في السرقة وحرق محل تجاري صغير وكذلك في تهديد أصحابه فيما قامو بتحديهم والتوقف امامهم.

تعود حيثيات هذه القضية الى ما قبل نحو اسبوعين مع توجه صاحب المحل التجاري للشرطة راويا حول قيام عصابة فتيان وشبان صغار بالسيطرة على محله التجاري الذي يعتاش منه وأسرته متناولين ما لذ وطاب لهم دون رادع أو وازع أو حساب، مثيرين الجلبة والضوضاء وكانوا يحلسون ويتصرفون كأنهم داخل مكانهم الخاص ويمرحون ويلهون بحرية مطلقة.

قامت الشرطة بتوقيف مشتبهين من أفراد العصابة فتوجه الاخرون الى صاحب المحل وقاموا بتهديده ليعود عن شكواه وإلا فإنهم سيحرقون محله وهذا ما حصل فجر يوم 31.07.2016 الماضي مع تسجيل أضرار وخسائر مادية جسيمة بالمحل.

وتوصلت الشرطة لاحقا لاعتقال 12 مشتبها من اعضاء العصابة بالتنكيل بصاحب المحل، وتم اطلاق سراح 9 من ضمنهم بشروط مقيدة مناسبة، بينما تم مؤخرا التقدم بتصريح مدعي عام ضد ثلاثة مشتبهين مركزيين تمهيدا للتقدم ضدهم بلائحة الاتهام، بينما التحقيقات بالنسبة للاخرين جارية.



phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.