تابع راديو الشمس

رهط: قريبا الاعلان عن بدء تسويق 1355 قسيمة بناء في ضاحية رقم 6

رهط: قريبا الاعلان عن بدء تسويق 1355 قسيمة بناء في ضاحية رقم 6

شارك المقال

تزف بلدية رهط بشرى سارة لاهالي المدينة وللازواج الشابة فيها عن انه في الايام القريبة القادمة سيتم فتح ملف التسويق في ضاحية 6 في رهط جنوب وتسويق نحو 1355 قسيمة بناء، بعد ان بذل رئيس البلدية طلال القريناوي وادارة البلدية جهود كبيرة من اجل اخراج هذه القسائم الى النور.

هذا وكانت ادارة بلدية رهط قد عقدت جلسة خاصة أمس الاثنين مع ممثلي الشركة المسؤولة عن التسويق وممثلي سلطة توطين البدو حيث عرضت الشركة امام رئيس البلدية ونوابه والطاقم المهني في البلدية خرائط التخطيط الاخيرة لضاحية رقم 6 في رهط جنوب.

يشار الى ان تكاليف المشروع الاجمالية تقدر بما يقارب 200 مليون شيكل، وان خارطة ضاحية رقم 6 كان مصادق عليها من قبل اللجنة اللوائية منذ سنة 2012 ، ولكنها بقيت في اروقة سلطة توطين البدو دون اعداد ملف تسويق وتخطيط مفصل. هذا وبعد ضغوطات مارسها رئيس البلدية على المسؤولين تم بدء العمل قبل سنتين على اعداد ملفي التخطيط والتسويق اللذان طرحا الاثنين امام رئيس البلدية ونوابه والطواقم المهنية.

وقال طلال القريناوي، رئيس البلدية: "واخيرا بعد جهود كبيرة بذلتها ادارة البلدية من اجل توفير قسائم بناء للازواج الشابة يسرنا ان نبشر الاهالي انه وخلال فترة زمنية قصيرة جدا سوف يتم البدء بتسويق قسائم البناء في ضاحية رقم 6 في مشروع رهط جنوب".






phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.