تابع راديو الشمس

الكشف عن عصابة تختص بسرقة الدراجات الناريه

الكشف عن عصابة  تختص بسرقة الدراجات الناريه

شارك المقال

قالت المتحدثه باسم الشرطه أن الشرطه تمكنت من القاء القبض على 4 افراد عصايه من سكان بلدات القدس وكفر عقب واللد والرمله، اختصت في سرقة الدراجات الناربه في منطقة تل ابيب وما حولها، ونشطت خلال فترة الشهور الاخيره، مع تنفيذها عدة سرقات لدراجات نارية وغيرها.

واتبع افرادها أسلوبًا خاصًا حيث كانوا يتربصون لضحاياهم بطرف الشارع، مصطدمين بدراجته الناريه بينما السائق على متنها، راشين اياه بغاز الفلفل، ثم ما يلبث احدهما الا ان يمتطي الدراجه الناريه للضحيه ويسرقها.


هذا وكانت الشرطه قد تمكنت قبل ايام من جمع ادلة  ضد اثنين من اعضاء العصابه من سكان كفر عقب شمالي القدس، مع ضبطهما قبل فتره زمنيه قصيره وهما متلبسين بمحاولة توصيل دراجه ناريه سرقاها من المنطقه هناك، وبالتالي قُدمت لائحة اتهام ضدهما مع تمديد فترة اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونيه.

أما بالنسبه للمشتبهين من اللد والرمله الذين توصلت الشرطه لاعتقالهما خلال تقدم مجريات تحقيقاتها، فقد مددت فترة اعتقالهما في محكمة الصلح في "ريشون لتسيون"، حتى نهار يوم غد الاربعاء مع تقديم تصريح ادعاء عام ضدهما، تمهيدًا لتقديم لائحة الاتهام وطلب تمديد فترة اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونيه القضائيه ضدهما.

 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.