تابع راديو الشمس

2,000,185 طالب يعودون لمقاعد الدراسة اليوم

2,000,185 طالب يعودون لمقاعد الدراسة اليوم

شارك المقال

قال السيد كمال طربيه، مدير مدرسة جمال طربيه الثانوية في سخنين، لإذاعة الشمس: "أنا أعمل بإدارة المدرسة منذ 12 عاما وقبل ذلك عملت مدرسا بذات المدرسة، وأنا في سلك التعليم منذ 39 عاما".

وأضاف طربيه: "ترتيباتنا كانت خلال الأسابيع الأخيرة لتجهيز المدرسة من كافة النواحي والنواقص التي كانت موجودة من ناحية المقاعد والكراسي أو عمليات ترميمات مختلفة في الساحة أو بموقف السيارات التابع للمعلمين، ولكن تبقى فرحة اليوم الأول حتى بعد 40 عاما من العمل".

وقال السيد علي اغبارية، مدير المدرسة الثانوية في معاوية، لإذاعة الشمس: "أتمنى أن تكون سنة دراسية موفقة وناجحة. استقبلنا اليوم طلابنا أحبائنا وفلذات أكبادنا بسنة دراسية جديدة، واستقبلنا معلمين منهم جدد واللذين سيواكبون العملية التدريسية التربوية بهذه السنة الدراسية".

وأضاف: "نحن على قدم وساق وبمشيئة الله نتمنى للجميع الخير وسنة مثمرة وناجحة. هنالك الكثير من المشاريع المدرسية التي سنقوم بها هذا العام، والتحدي الأكبر هو نجاح طلابنا بإمتحانات البجروت والنتائج التي يحصل عليها الطلاب".

وقال السيد بطرس منصور، مدير المدرسة المعمدانية في مدينة الناصرة ومندوب المدارس الأهلية، لإذاعة الشمس: "افتتحنا السنة الدراسية بشكل احتفالي وجيد جدا، ونذكر أن العام الماضي لم يكن افتتاح للعام الدراسي وهذه كانت نوعا ما تجربة ايجابية، وكانت تجربة قاسية العام الماضي وهذه السنة لا توجد تشويشات".

وأضاف منصور: "هذا العام يتميز بالعزيمة لأن نكمل مسيرتنا ورسالتنا، والأمر الآخر هو ادخال برنامج للمدارس الثانوية الذي معناه إجراء تغييرات كبيرة بالمدارس الثانوية. الحديث عن تغيير جذري وزيادة حصص كثيرة لمقابلات المعلمين مع الطلاب أو اجتماعات مع المعلمين".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.