تابع راديو الشمس

الطلالقة للشمس: ’الاضراب وارد في ثانوية دار القلم بحال لم يتم تنفيذ الوعودات‘

الطلالقة للشمس: ’الاضراب وارد في ثانوية دار القلم بحال لم يتم تنفيذ الوعودات‘

شارك المقال

قال السيد خالد الطلالقة لإذاعة الشمس: "في الأول من أيلول توجهنا مع أولادنا الى مدرسة دار القلم الثانوية وكانت المفاجأة كبيرة بالنسبة لنا، حيث اتضح أنه خلال عطلة الشهرين لم تقم بلدية رهط بحل المشاكل المتفق عليها قبل حوالي العام مع رئيس البلدية".

وقال الطلالقة: "الوضع مزري وصعب جدا ولا توجد إمكانية لجو تعليمي في مدرسة دار القلم الثانوية. ويدرس في المدرسة 950 طالبا بالمرحلة الثانوية، وقد قام رئيس البلدية والمهندس ومسؤول القسم بزيارة للمدرسة بالأول من أيلول، وكانت جلسة بذات المدرسة وقد تعهد رئيس البلدية وكل المسؤولين الكبار في بلدية رهط على حل المشاكل حتى يوم السبت، وحصل اتفاق أنه حتى الساعة الخامسة من يوم السبت ستكون المدرسة جاهزة".

وأضاف قائلا: "للأسف الشديد فقد كنا في المدرسة يوم السبت ولم يتم تنفيذ أي شيء من الوعودات. الحديث عن شروط أمان، نظافة، صيانة، ممرات من الحارات الى المدرسة، سياج على المدرسة، وأشياء كثيرة. لم يبق أمامنا خيار آخر سوى الإعلان عن الإضراب في المدرسة، وفقط بعد اعلان الإضراب بدأ التحرك وتن تنفذ قسم من الوعودات وقررنا تعليق الإضراب حتى موعد آخر، واتضح لنا في ساعات مساء أمس أن هنالك وعودا شخصية من قبل رئيس البلدية ومهندس البلدية وحتى الساعة لم تنفذ".

وتابع الطلالقة قائلا: "ما يهمنا هو كل يوم وكل ساعة دراسية، وعلى هذا الأساس قمنا بإعادة الطلاب اليوم للمدرسة ونحن نتابع الموضوع".

استمعوا للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.