تابع راديو الشمس

انتشال جثة إضافية.. عامل فلسطيني أحد ضحايا انهيار مبنى تل أبيب

انتشال جثة إضافية.. عامل فلسطيني أحد ضحايا انهيار مبنى تل أبيب

شارك المقال

انهار مبنى قيد التشييد والبناء، في ساعات ما قبل ظهر يوم امس الاثنين، في شارع ’هبرزيل‘ زاوية ’هنحوشيت‘ في حي ’رمات هحيال‘، وتواصل قوات الشرطة والانقاذ والاسعافات بأعمال البحث ومعالجة الحاصل، مع إغلاق الطرقات المؤدية ومواصلة البحث وراء عالقين تحت الركام وداخل المبنى.

وقد تم انتشال ثلاثة جثث من تحت الأنقاض إضافة الى تخليص العشرات، وقد أعلنت الشرطة قبل قليل عن انتشال جثة إضافية لعامل والذي تم إقرار وفاته في المكان.

وأصدرت محكمة الصلح في تل ابيب عصر أمس الاثنين امر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات، فيما يخص انهيار المبنى، عدا حقيقة حصول الواقعة وبينات هوية الذين اصيبوا خلالها وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 05.10.2016 المقبل.

أفادت الشرطة أن العامل ضحية حادث الانهيار الذي عثر عليه صباح اليوم الثلاثاء تحت الانقاض وركام المبنى المنهار هو الفلسطيني المرحوم عاهد الحاج من بيت ريما البالغ من العمر 34 عاما.

هذا ويشار الى أنه وفقا للمعلومات الرسمية الاكيدة المتوفرة لدى الشرطة، وصحيح لهذه الساعات من عصر نهار اليوم الثلاثاء والمراحل، فإن عدد الضحايا القتلى نتيجة الحادث وصل بهذا الى مجمل 3 ضحايا وما زالت تتضارب المعلومات ذات الصلة وتتشعب حول حقيقة وجود ضحيه قتيل رابع من نهار أمس، مع العامل الضحيه اوكرايني الاصل الذي تم التعرف عليه مساء أمس، والذي ما زال هو وعلى ما يبدو بعداد مجهول الهوية، بحسب الشرطة.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.