تابع راديو الشمس

الشيخ العقبي للشمس: ’نطالب بممر آمن لطلاب القرين ومدخل للقرية‘

الشيخ العقبي للشمس: ’نطالب بممر آمن لطلاب القرين ومدخل للقرية‘

شارك المقال

تظاهر العشرات من أهالي قرية القرين الشرقي الواقعة بالقرب من حورة عصر أمس مطالبين بفتح مدخل آمن لأهالي القرية بعد أن قامت السلطات بإغلاق الطريق المؤدية للقرية ضمن توسعة شارع 31 الذي يربط مدينة بئر السبع وعراد ويمر بجانب مضرب عشيرة العقبي في قرية القرين.

وقال الشيخ أسامة العقبي لإذاعة الشمس: "نحن مستمرون بهذا النضال ضد مشروع توسيع الشارع رقم 31 الذي يربط مدينة بئر السبع مع عراد، هذا الشارع يضايق علينا في قرية القرين الشرقي العقبي في النقب ونحن سنستمر وما زلنا مستمرون بالنضال المشروع حتى أخذ حقوقنا كاملة من الجهات المعنية التي تقوم على هذا الشارع".

وأضاف: "بالأمس كانت مظاهرة وشارك فيها العشرات من أهالي القرية، ونحن ننادي بمطالبنا وهي ممر آمن لطلابنا فنحن نضع أيدينا على قلوبنا كل يوم خوفا من حادث طرق لأن الأمر صعب جدا على طلابنا وبالأخص طلاب الاول والثاني الصغار لأنه لا يوجد لهم ممر آمن ولا يوجد مدخل آمن للقرية، كما نطالب بفتح نفق من تحت هذا الشارع لأنه شارع مزدحم جدا".

وتابع الشيخ العقبي: "الطلاب يصلون الى منطقة خطيرة جدا فيها ازدحام سيارات خاصة في ساعات الصباح وهذا خطر على أطفالنا وأبنائنا. نحن نطالب الجهات المهنية بالإسراع بتلبية مطالبنا وهي ممر آمن لطلابنا ومدخل للقرية ووضع جدار ضد صوت السيارات العالي لأن هذا الشارع هو سريع ويمر فيه الكثير من السيارات خاصة وأنه يربط بين بئر السبع بعراد والقرى غير المعترف بها".

استمعوا للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.