تابع راديو الشمس

تمديد اعتقال رئيسة بلديه نتانيا "مريم بييربرغ" بتهمة رشاوى

تمديد اعتقال رئيسة بلديه نتانيا

شارك المقال

قالت المتحدثه باسم الشرطه الى انه واستمرارُا لكشف الشرطه من خلال وحدة التحقيقات القطريه "لاهف 443"، حول تحقيقاتها في ملف شبهات تلقي رشاوى في بلدية نتانيا، شمل تنفيذ اعمال نصب واحتيال وتبييض اموال وغيرها، من خلال ضلوع عدة موظفين بارزين مسؤولين مشتبهين بالبلديه هناك فيها. فقد حققت الشرطة نهار اليوم الاربعاء مع رئيسة البلديه "مريم بييربرغ" التي تنسب لها شبهات تلقي رشاوى من مبادرين ومتعهدين ومقاولين مقابل تعزيز مشاريع مختلفه، في مجال العقارات بالمدينه هناك لصالحهم.

وتقرر لاحقا اعتقالها والعمل على طلب تمديد فترة اعتقالها خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء في محكمة الصلح ب"ريشون لتسيون"، على ذمة التحقيقات الجاريه.

كما اوقف صباح اليوم الاربعاء للتحقيق 4 موظفين بارزين اخرين في بلدية نتانيا، بشبهة الضلوع في شبهات تخص نفس القضيه، مع القرار بابقاء 3 منهم وطلب تمديد فترة اعتقالهم لاحقا والتحقيقات جاريه في هذا السياق.

 وصلنا لاحقًا من الشرطه، الى انها مددت فترة اعتقال المشتبهه رئيسة بلدية نتانيا " مريم بييربرغ " وكذلك كل من المشتبه الحاخام "شمعون سار " ومشتبهين اخرين وذلك حتى نهار يوم 12.09 الجاري.

للعلم فقد كان هناك تمديد اعتقال 4 مشتبهين اضافيين منذ امس بملف هذه القضيه وذلك لفترات زمنيه متفاوته ما بين 3-9 ايام والتحقيقات جاريه.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.