تابع راديو الشمس

بهاء مواسي للشمس: ’الإتفاقيات مع رئيس البلدية لم تُنفذ على أرض الواقع‘

بهاء مواسي للشمس: ’الإتفاقيات مع رئيس البلدية لم تُنفذ على أرض الواقع‘

شارك المقال

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع عضو بلدية باقة الغربية، السيد بهاء مواسي، حيث قال: "بلدية باقة تمر بأزمة سياسية ومحلية كبيرة ووصلنا الى وضع لا نُحسد عليه".

وأضاف: "هنالك أزمة حقيقية وجدية وأزمة ثقة بين أعضاء البلدية ورئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، ومنذ أن انتُخبنا طالبنا بالعمل البلدي بالشراكة التامة وبالشفافية والمصداقية بكل ما يحدث في البلدية. تم انتخابنا لنقدم لباقة الخدمات".

وتابع مواسي: "كان ائتلافا بلديا في البداية مكونا من ثمانية أعضاء، عضو الإئتلاف كان الأخ اياد مواسي ولكنه انسحب وانضم الى كتلة العهد الجديد المكونة من سبعة أعضاء، كان الإئتلاف البلدي ناقصا ولم يكن بالإمكان العمل بصورة جدية بإئتلاف واسع وشامل مع أنه مع المعارضة اتفقنا وعملنا وصوتنا مع كل مشاريع الميزانيات".

وقال مواسي: "قبل حوالي شهر تقريبا انضممنا مع رئيس البلدية بالشراكة والعمل بإئتلاف جديد، اتفقنا فيه العمل على أساسيات منها عمل لجان لإدارة البلدية، منها لجنة الإدارة، للعمل بتعاون وبشراكة تامة مع رئيس البلدية لكنها لم تُفعل. هنالك كثير من الأمور والإتفاقيات التي كانت بيننا وبين الرئيس ولم تنفذ على أرض الواقع".

وأردف مواسي قائلا: "وضعنا اليوم لا نُحسد عليه، وأتمنى من كافة الأعضاء والرئيس أن نكثف جهودنا والتعاون على خدمة أهل باقة الغربية، لأنه يستحقون الخدمة ونحن جئنا لكي نخدمهم".

استمعوا للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.