تابع راديو الشمس

أول لقاء يجمع سلطه الاطفاء واالانقاذ برجال الدين والكنائس المسيحيه

أول لقاء يجمع سلطه الاطفاء واالانقاذ برجال الدين والكنائس المسيحيه

شارك المقال

مكتب كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي.


في كنيسه اللاتين بمدينه شفاعمرو عُقد اجتماع بين رجال وكهنه الكنائس في البلاد، وعلى رأسهم سياده المطران بولص مارقودسو نائب البطريرك اللاتيني في البلاد، وبين مسؤولين من سلطه الاطفاء والانقاذ، بمشاركة قائد اللواء الشمالي البريغادير جنرال "امير ليفي" والكولونيل "بوعاز ركييع" قائد قسم التدريبات، وكايد ظاهر المتحدث والمركز للآعلام العربي، وبهجت غانم مسؤول الميزانيات والمحام "عمانؤيل هالون" المستشار القضائي في اللواء الشمالي، والمرشد وسام غريفات.

وأشرف على ترتيب اللقاء السيد سيزار مرجيه مسؤول الطوائف المسيحيه في قسم الطوائف التابع لوزاره الداخليه.

ويأتي اللقاء ضمن البرنامج المشترك ببن قسم الطوائف وسلطه الإطفاء لزياده الوعي والإرشاد لشرائح المواطنين، لأهميه ودور رجال الدين في المجتمع.

سياده المطران اكد على ضروره التعاون بين الطرفين في المستقبل للحفاظ على البيت المشترك والمقدس بما فيه، ذاكرًا ما جاء في وثيقه كتبها الحبر الآعظم قداسه البابا، والتي دعى فيها الكهنه الآهتمام بتطبيق مبادئ هذا الكتاب.

اما قائد اللواء الشمالي فأكد خلال اللقاء على اهميه دور رجال الدين في زياده الارشاد والتوعيه، في ظل استمرار الحوادث وارتفاعها خاصه في الوسط العربي، مشيرًا الى ان سلطه الإطفاء والانقاذ تولي اهميه خاصه للوسط العربي، بكل ما يتعلق بسبل التعاون بهدف الحفاظ على سلامه الجميع.

الى هنا نص البيان.

















phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.