تابع راديو الشمس

مقتل أردني خلال محاولته تنفيذ عملية طعن عند باب العامود

مقتل أردني خلال محاولته تنفيذ عملية طعن عند باب العامود

شارك المقال

أفادت مصادر في الشرطة " ان شابا فلسطينيا حاول طعن شرطي قرب باب العامود في مدينة القدس ".  قوات الامن في ،المكان أطلقت النار تجاه الشاب الفلسطيني وأصابته بجراح وصفت بالخطيرة ، فيما لم يصب الشرطي باذى " .

من جانبها افادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الجمعة أنه "حاول شخص ظهيرة اليوم الجمعة عند باب العامود في القدس ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تنفيذ عملية طعن شرطي مع التمكن من تحييده دون تسجيل اصابات بشرية، هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد".

وأضافت السمري: "لاحقا تبين من التحقيقات الاولية أن الحديث يدور عن شاب أردني يحمل الجواز الأردني في العشرينات من عمره تقدم نحو باب العامود معاينا بقوات شرطة حرس الحدود العاملين بمهمة الحفاظ على السلامة العامة هناك فتقدم نحوهم بسرعة مشهرا رافعا بيده سكين مع معاينته من قبل القوات الذين ما لبثوا أن قاموا بشلّ حركته بمهنية واطلقوا النار نحوه وقاموا بتحييده والتحقيقات جارية".

 لاحقا تبين ان الشاب (28 عاما) حامل جواز سفر اردني كان وعلى ما يبدو من فحوصات ومراجعات اوليه قد دخل اسرائيل ظهيرة البارحه الخميس عبر جسر اللنبي والتحقيقات جاريه.

 









phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.