تابع راديو الشمس

احمد طرايرة للشمس: عيسى قتل بدم بارد وأمكن اعتقاله فقط

احمد طرايرة للشمس: عيسى قتل بدم بارد وأمكن اعتقاله فقط

شارك المقال

في لقاء للشمس مع السيد احمد طرايرة عم الفتى عيسى الطرايرة من حي بني نعيم من بلدة الخليل، والذي اقدم الجنود الاسرائيليون على قتله صباح اليوم بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن، قال انه لا يعقل ان يقدم فتى في الصف التاسع على هذا العمل، ولم يصرح الفتى بتاتًا من قبل حول نيته تنفيذ ذلك، ولو كانت لديه نية مسبقة لكان صرح بها، كما لم يدون او يلمح عبر صفحته في الفيسبوك لاي رمز يشير لتنفيذ مثل هذا العمل.

وسرد الشيد احمد طرايرة كيف اتصل به الناس من الحي ليخبروه ان ابن اخيه قد اطلق الجنود عليه الرصاص، وحين ذهب نحو الضابط وتاكد من ذلك سال الضابط كيف يعقل ان يقدم فتى في هذا الجيل على هذا العمل، وكان بالامكان اعتقاله، فاجابه الضابط انه قد هدد حياة الجنود بالخطر ولذا اطلق عليه الجنود الرصاص.

ونوه الى ان الجنود الاسرائيليون لم يعودوا يفرقوا بين محاولة اكيدة لتنفيذ عملية طعن او حتى اشارة يد عادية، فكل حركة باتت تخيفهم وترعبهم، ويروجون بعدها على انها محاولة لتنفيذ عملية طعن ولا يتوانوا عن القتل المباشر.   

كما اكد للشمس بان ليس هناك اي شهود عيان ليتاكدوا من الرواية الاسرائيلية التي تدعي محاولة تنفيذ عملية طعن.

كما اشار الى انهم دائمي توعية الشباب ان يعملوا ويجتهدوا لبناء مستقبلهم وان لايفكروا بهذا الاعمال انما ان يفكروا كيف يبنوا لمجتمعهم وبلدهم.

يذكر ان العائلة لم تستلم جثمان الفتى حتى الآن.  

للاستماع للقاء لكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.