تابع راديو الشمس

مصرع محمد ززيقي دهسا خلال شجار في كفر كنا

مصرع محمد ززيقي دهسا خلال شجار في كفر كنا

شارك المقال

الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قدم العلاج الاولي للشاب ونقله لمستشفى بوريا وهناك تم الاعلان عن وفاته فيما يخضع الشاب الاخر للعلاج .
من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

من جهتها قالت الشرطة في بيان لها: "تطور شجار في إحدى العائلات في كفركنا، مساء الأربعاء، على خلفية لم تتضح بعد، إلا أنّه تبعه وعلى ما يبدو تعرض شابين من نفس العائلة كانا يسيران جنبا الى جنب على طرف شارع رقم 77 في منطقة بيت ريمون للدهس من قِبل شاحنة، ما أسفر عن إصابة احد الشبان (28 عاما) بجراح بالغة الخطورة توفي متأثرا بها والآخر (20 عاما) وصفت جراحه بالطفيفة مع هرب سائق الشاحنة الذي هو كذلك من نفس العائلة ومعروف الهوية من المكان وأعمال البحث وراءه والتحقيقات جارية وتشمل الأخذ بالحسبان عدة اتجاهات ذات الصلة.

وقد تم خلال ساعات الليلة الماضية التوصل للشاحنة الضالعة وهي في منطقة كفر كنا هناك وكذلك لاعتقال 3 مشتبهين (22,24,28 عاما من كفر كنا ) بالضلوع في الواقعة وبما شمل قيام 2 مشتبهين من ضمنهم بتسليم انفسهما للشرطة وحيث مزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الخميس في محكمة الصلح بالناصره طلب تمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

هذا وتحدثت اذاعة الشمس الى رئيس مجلس كفر كنا المحلي السيد مجاهد عواودة الذي قال ان المجلس عقد جلسة طارئة بعد منتصف الليلة الماضية واتخذ عدة قرارات وخطوات منها تخصيص حصة تدريسية في المدارس اليوم.

كما تحدثت اذاعة الشمس الى شقيق المرحوم محمد وهو السيد عوني زريقي الذي قال ان المرحوم كان شابا طموحا جدا ونشيطا ويعمل لكسب قوته وقد رزق بمولود قبل عشرين يوما فقط. 

للاستماع الى المقابلة كاملة مع السيد مجاهد عواودة ومع شقيق المرحوم السيد عوني زريقي.




phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.