تابع راديو الشمس

فوز كبير لنادي الوحدة كفرقاسم على الوحدة ديمونا 4 -1

فوز كبير لنادي الوحدة كفرقاسم على الوحدة ديمونا 4 -1

شارك المقال

وما ان بدأ الجمهور بالوصول الى ستاد ونتر بعد صلاة الجمعة حتى اصبحت النتيجة بعد 3 دقائق من عمر المباراة 1:1

هذا واحرز هدف التقدم لديمونه "يتسحاك جباي" بعد مرور ثلاثين ثانية فقط بعد تمريرة قاتلة من اللاعب الممتاز "موشيه اسولين"، لكن القسماويين ردوا اعتبارهم في الهجمه الاولى لهم في الدقيقة الثانية من عمر المباراة من ضربة جزاء، بعد ان لامست الكرة يد قلب دفاع ديمونه دور سبان حين حاول تخليص كرة من بين اقدام المهاجم القسماوي "ران بن شمعون" داخل صندوق الجزاء. "عومر هليفي" المدافع القسماوي يتصدى لضربة الجزاء محرزا هدف التعادل 1:1 للنادي القسماوي.


هدف التقدم الثاني للفريق القسماوي من قدم "روعي هراري" حين صوب ضربة لولبية تضرب في الارض وتصعد الى المرمى من فوق رؤس المدافعين والحارس وتعبر خط المرمى رغم محاولة لاعب دفاع ديمون التصدي لها برأسه معلنا 2:1 لكفرقاسم وذلك في الدقيقة 36. اما الهدف الثالث لكفرقاسم فجاء في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني (الدقيقة50) من قدم الممتاز "ران بن شمعون" بعد ان تلاعب بثلاثة لاعبي الدفاع والحارس من ديمونه.


وكان للقسماوي البديل امير بدير نصيبا طيبا في الاهداف حين انطلق في الدقيقة 80 من الجهة اليسرى للملعب داخل صندوق الجزاء، ومن زاوية صعبه يحرز هدفه الاول منذ ثلاث سنوات وخدف فريقه الرابع لينتهي اللقاء بفوز ثالث رائع ومقنع لنادي الوحدك القسماوي خلال سبعة ايام و6 نقاط كاملة وتسعة اهداف 7 منها في مبارتي الدوري وهدفين في مباراة الكأس وفي المقابل لم يدخل مرمى غاي ايبن سوى هدف واحد حتى الان.هذا وسيلتقي الفريق القسماوي يوم الجمعه القدم فريق بقعاة هيردين على ملعب موشاف تومر في منطقة غور الاردن.


شارك في التركيب القسماوي: في حراسة المرمى : غاي سالم 6، - في الدفاع : خليل فريج 7، دور هليفي 6 (قلب الدفاع) ، تصيون هليفي7 (دفاع ايسر) ، العاد تشيك 6 (دفاع ايمن) - في وسط الملعب ؛ محمد بدير موحا 6 ، تومر بن حاييم 6, غاي ايبن 7 ، روعي هراري 6 (جناح يسار) - في الهجوم : ميشيل روس7 ، وران بن شمعون8 - كما وشارك في المباراة : العاد كوهين 6، محمد عبدالقادر 6 وامير بدير 7

حكم هذا اللقاء الحكم العربي النصراوي مجد رشرش، ساعده على الخطوط عبدالله صالح المشهداوي وروعي مونك















phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.