تابع راديو الشمس

الرامة: مصرع انور فارس وسعيد سمعان إثر تعرضهما لإطلاق نار

الرامة: مصرع انور فارس وسعيد سمعان إثر تعرضهما لإطلاق نار

شارك المقال

لقي المواطن أنور فارس (45 عامًا) وسعيد سمعان (24 عامًا) من قرية الرّامة مصرعهما مساء الخميس، نتيجة تعرّضهما لإطلاق نار بالقرب من سوبر ماركت في القرية.

هذا ويشار الى أن الشرطة وصلت الى مكان الحادث وقامت بتطويق المكان. طواقم حيان للعلاج المكثف بقرية الرامة قدمت العلاج ثم قامت بنقل المصابين الى مستشفى نهريا.

وقال الدكتور تامر نعمة من مركز حيان الطبي : " احدى الاصابتين لشاب يبلغ من العمر 40 عاما وصفت حالته بالحرجة جدا، وشاب اخر بسنوات الـ 30 وصفت بالخطيرة يتم نقلهما الان لغرفة العلاج المكثف في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا ".

بيان الشرطة
قالت المتحدثة باسم الشرطة : "مساء الخميس في الشمال في بلدة الرامة، ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم إطلاق عيارات نارية مما أسفر عن إصابة مواطنين بالغين من السكان هناك بجراح بالغة أحيلا على اثرها للعلاج في مستشفى نهاريا. هذا وتواصل الشرطة بأعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".

وتابعت في بيان لاحق: "لاحقًَا تبيّن أن المصابين من الرامة يبلغان من العمر نحو (45 - 24 عامًا) والتحقيقات مع اعمال التشخيص الجنائي في ميدان الواقعة جارية. كما وأعلن في المستشفى عن وفاة المصاب، المرحوم أنور فارس (45 عامًا) من الرّامة".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.