تابع راديو الشمس

العقبي للشمس: ’ليلة قاسية مرت على النقب ولا يمكن التحرك بسبب الغفران‘

العقبي للشمس: ’ليلة قاسية مرت على النقب ولا يمكن التحرك بسبب الغفران‘

شارك المقال

لقي ثلاثة شبان عرب مصرعهم الليلة الماضية وأصيب اثنان آخران بحادث طرق مروع وقع على شارع 25 في منطقة النقب، وقد علمنا أن أحد ضحايا الحادث يدعى أمير أبو عرار من سكان بلدة عرعرة النقب.

وتحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع الصحفي ياسر العقبي، حيث قال أن "ليلة قاسية جدا مرت على النقب. لا توجد إمكانية التحرك خلال هذه الساعات بسبب يوم الغفران لدى الشعب اليهودي، وبالتالي فإن التفاصيل الأولية التي وصلتنا هي عن تصادم وجه بعرض سيارة على ما يبدو خرجت من قرية الكرنب في منطقة الهواشلة حيث يسكن أبناء عائلة أبو صلب، وقد خرجت بالإتجاه الشرقي لديمونا وبهذه الأثناء كان سائق سيارة أخرى يستقلها شاب من عائلة أبو عرار من عرعرة النقب باتجاه الشرق أيضا الى ديمونا حيث يعمل بمصانع البحر الميت، ونحن نعلم أن مصانع البحر الميت تعمل على مدار الساعة ولا يمكن توقيف العمل فيها، وقد كان السائق يعمل في ليلة الغفران وبالتالي حدث التصادم".

وتابع العقبي قائلا: "من رأى السيارات فقد لاحظ هول وقوة التصادم، وقد اضطر المسعفون العرب الذين وصلوا الى المكان من الإعلان مباشرة عن وفاة الشبان الثلاثة. الشاب المرحوم أمير طلب أبو عرار من عرعرة النقب احتفل يوم أمس بنجاح شقيقه بعد نجاحه بامتحان الدولة بموضوع التمريض، وكذلك الشابان عادل عودة أبو صلب وراشد حسن أبو صلب من قرية الكرنب غير المعترف بها".

وأردف قائلا: "من يرى السيارات يفهم أنه كانت هنالك سرعة زائدة الى جانب خطأ بالتقدير من قبل أحد سائقي المركبات وهذا ما حصل، وللأسف الشديد يتم دفن الشباتن الثلاثة كل في مقبرته والألم كبير. حسب المعلومات التي وصلتنا لا يوجد مصابين، ونحن نعتمد بهذه الأثناء فقط على معلومات من شهود عيان والحديث عن مقتل كل من تواجد بالسيارة".

استمعوا للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.