تابع راديو الشمس

جبهة الناصرة ترد على رسالة التهديد التي وضعت لمحمود الحلو

جبهة الناصرة ترد على رسالة التهديد التي وضعت لمحمود الحلو

شارك المقال

تلقى محمود الحلو ، مدير المركز الجماهيري ابن عامر في حي بير ابو الجيش (الفاخورة) في مدينة الناصرة، رسالة تهديد بالقتل من قبل مجهول، الذي قام بتعليقها على باب مكتبه بواسطة خنجر كبير غزره فيها. هذا وكتب المجهول في رسالته الموجهة للحلو "خلص تاريخك".

كما اعتبرت الشرطة درجة التهديد بانها تجيب على درجة 2 من اصل 6 مع العلم ان درجة تهديد 6 هي الاعلى في مثل هذا السياق .

المتحدثة بلسان الشرطة، لوبا السمري عقبت على الموضوع قائلة : تواصل الشرطة التحقيق بكافة تفاصيل وملابسات الشكوى وحيث انه صحيح بهذه المرحلة وبحكم طبيعة الحال لا يمكننا الخوض في اي من تفاصيلها.

جبهة الناصرة تستنكر

 من جهتها عممت جبهة الناصرة بيانا ورد فيه: "تستنكر جبهة الناصرة الديمقراطية التهديد الجبان من خفافيش الليل بحق عضو جبهة الناصرة ومدير المركز الجماهيري ابن عامر محمود الحلو . هذه التهديدات الجبانة ما هي الا تكمله لمسلسل التحريض الذي تنتهجه بعض الشخصيات الجماهيرية في المدينة ضاربة عرض الحائط مصلحة المدينة واواصر العلاقات الطيبة بين ابناء المدينة الواحدة".



وتابع البيان: "نحن على ثقة أن محمود الحلو المعروف بعلاقاته الطيبة مع كل ابناء المدينة والمشهود له بإخلاصه بعمله وعطائه ومحبته لمدينته لن تهزه هذه التهديدات. ومن هنا نطالب الشرطة بعدم التخاذل الذي تعودنا عليه والتحقيق الجدي في الموضوع ومحاكمة من سولت له نفسه القيام بهذا العمل الجبان. كما نطالب بلدية الناصرة باستنكار التهديدات ومتابعة التحقيقات حول الموضوع خاصة وأن الحديث يدور عن موظف بلدية وعملية التهديد وقعت في مؤسسة تابعة لبلدية الناصرة، حيث يعد هذا الاعتداء اعتداء ليس فقط على محمود الحلو انما اعتداء على كل اهل الناصرة".

تعقيب رئيس البلدية

رئيس بلدية الناصرة، علي سلام استنكر هذا التهديد وقال: لن نسمح لأي إنسان بأن يهدد أي موظف في بلدية الناصرة، وقد كان لي اتصال مع محمود الحلو وأكدت له أننا بجانبه وأن الشرطة تتابع الموضوع ونحن نضغط كي تتقدم التحقيقات كما يجب.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.