تابع راديو الشمس

تامر نفار للشمس: ’غدا ساصعد الى منصة الحفل في حيفا وهذا نجاح كبير لي‘

تامر نفار للشمس: ’غدا ساصعد الى منصة الحفل في حيفا وهذا نجاح كبير لي‘

شارك المقال

في حديث لاذاعة الشمس نفى مغني الهيب هوب تامر نفار ان يكون قد اعلن هو بنفسه عن الغاء الحفل الغنائي الذي من المقرر ان ينظمه في اطار مهرجان الافلام في حيفا غدا الثلاثاء.

وقال نفار في حديث معه للسشمس صباح اليوم:"انه يعلم ان بلدية حيفا تتعرض لضغوط في هذا الموضوع غير انها رفضت التوجهات بالغاء الحفل من قبل وزيرة الثقافة ميري ريخف والتي بعثت برسالة الى رئيس بلدية حيفا يونا ياهف بطلب الغاء الحفل الغنائي لنفار حيث قالت ان نفار يستغل كل فرصة متاحة لديه لاطلاق تفوهات مناوئة لدولة اسرائيل كدولة الشعب اليهودي".

مضيفا: بالامس كانت لنا جلسة تحضيرية للحفل في بلدية حيفا وخلال عودتي للبيت سمعت الخبر ان تامر نفار ينوي الغاء الحفل، أن ما أشيع حول عدم مشاركتي بمدينة حيفا هو عار عن الصحة وأنا أدعو الجمهور الواسع والعريض القدوم إلى "حديقة الأم" بمدينة حيفا ومشاهدة عروضي الفنية، وانا ساصعد للمنثة غدا الثلاثاء وهذا بحد ذاته نجاح كبير لي وللحفل وللمعنيين اليهود الذين سيشاركون في الحفل ايضا غدا".

مؤكدا ان الوزيرة ريغف لا تترك فرصة الا وتحرض لا لشيء الا عنصرية ليس اكثر، كما فعلت في حفل مسابقة "جوائز أوفير" للإبداع التمثيلي والمسرحي قبل شهر".

للاستماع الى اللقاء كاملا.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.