تابع راديو الشمس

حجيرات: ’السفريات المدرسية تُنزل أبنائنا بعيدا عن المدرسة‘

حجيرات: ’السفريات المدرسية تُنزل أبنائنا بعيدا عن المدرسة‘

شارك المقال

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد شادي حجيرات، من بلدة بئر المكسور، حول الإشكالية التي يتعرض لها أبناء البلدة بالنسبة للسفريات المدرسية، حيث قال: "منذ حوالي خمس سنوات تم دهس طفلة تحت عجلات الباص، وبالأمس وبلطف من الله لكان تكرر نفس المشهد".

وأضاف حجيرات: "المشكلة أن الباص أخذ الأولاد من الحي الذي يبعد نحو 2 كيلومترا عن المدرسة، ولكن السائق قام بإنزال الأولاد في حي المكمان وأكمل طريقه باتجاه بئر المكسور مع العلم أنه على السائق إنزال الطلابي أمام المدرسة. المكمان يبعد نحو 600 مترا عن المدرسة، وكانت ابنتي يوم أمس من ضمن هذه المجموعة".

وتابع حجيرات قائلا: "من المفروض أن يصل الباص الى المدرسة ونحن نناشد المجلس بأن يكون هنالك مرافق مع الأولاد. كان لدي بالأمس حديث مع مدير المدرسة إلا أنه طلب مني التوجه للمجلس، واليوم توجهت لقسم المعارف في المجلس وقد أوعز النظر بهذه المشكلة. ولكنني أرى أنه يُستهان بهذا الأمر".

وعقب رئيس المجلس المحلي في بئر المكسور، السيد محمد غدير، قائلا: "أنا أعرف أن الأمور تسير على ما يرام، والباصات تقوم بنقل الطلاب للمدرسة الإعدادية والثانوية ولم تواجهنا أية مشكلة بتاتا".

وأضاف السيد غدير بحديث مع إذاعة الشمس: "لم يتوجه الي أي أحد من الأهالي بشكوى وأنا لا أعرف عن هذه المشكلة، وأنا أناشد أي انسان يواجه مشكلة من هذا النوع أن يتوجه الي وأنا على استعداد تام أن أقوم بحلها بشكل سريع فأنا لا يمكنني أن أوافق على هذا الوضع".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.