تابع راديو الشمس

عودة للشمس: ’توجد في جلجولية جريمة منظمة وهذا معروف للشرطة‘

عودة للشمس: ’توجد في جلجولية جريمة منظمة وهذا معروف للشرطة‘

شارك المقال

أطلق مجهولون النيران بعد منتصف الليلة الماضية تجاه مبنى المجلس المحلي في قرية جلجولية، ما أدى لإلحاق أضرار جسيمة بالممتلكات دون وقوع اصابات.

وبحديث خاص لإذاعة الشمس مع رئيس المجلس المحلي في جلجولية، السيد فائق عودة، قال: "قبل شهرين تعرضنا لحادث حرق المدرسة الثانوية في جلجولية والعام الماضي كان حرق للمدرسة الإبتدائية ’المستقبل‘، ونحن كسائر قرانا ومدننا، وأنا أنادي شرطة اسرائيل منذ بداية دخولي للمجلس المحلي، ونحن نطالب وننادي أن تقوم الشرطة بدورها داخل قرانا ويجب أن يتم إقامة نقاط شرطة".

وأضاف عودة: "أنا طلبت إقامة نقطة للشرطة في جلجولية يكون تعدادها 20 فردا من أجل الحفاظ على الأمن، ولا يمكن أن نُدخل الأمور ونتجاهل الوضع في قرانا وفي مدننا، وأنا أقول على الملأ أنه توجد في جلجولية جريمة منظمة وقلت ذلك أيضا للشرطة ولقائد الشرطة وللسيد جمال حكروش وشرحت له الوضع السيء في جلجولية ونحن نرى النتائج على أرض الواقع".

وتابع عودة: "أنا أعترف كرئيس سلطة أنه توجد في جلجولية جريمة منظمة وجريمة عادية وهذا الأمر معروف لدى الشرطة، من قائد اللواء وقائد المنطقة والجميع يعرف هذه الحقائق. للأسف نحن ننادي منذ ثلاث سنوات أن هنالك إهمال من قبل الشرطة حول وضعنا في جلجولية وهذه النتائج الآن".

استمعوا للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.