تابع راديو الشمس

رياض ابراهيم للشمس: ’فرص عمل كثيرة بمعرض التشغيل في سخنين‘

رياض ابراهيم للشمس: ’فرص عمل كثيرة بمعرض التشغيل في سخنين‘

شارك المقال

تعمل وزارتا الاقتصاد والصناعة والعمل والرّفاه الاجتماعي بالتعاون مع وزارة تطوير النقب والجليل على إقامة معرض تشغيل ضخم في مدينة سخنين، وذلك يوم غد الاربعاء 09.11.2016 بين الساعات 14:00-18:00. وسيشارك في المعرض عشرات المشغلين من مختلف قطاعات العمل والمئات من الباحثين عن عمل رجالاً ونساءً.

وبحديث لإذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد رياض ابراهيم، مدير لواء الشمال في وزارة الإقتصاد، قال: "هذا المعرض الرابع الذي نقيمه هذا العام، حيث أقمنا ثلاثة معارض في ’حوتسوت‘ وكرميئيل والعفولة، وهنالك تحضير لمعرض آخر في أم الفحم في شهر كانون أول".

وأضاف ابراهيم: "أحد الأهداف الرئيسية للوزارة هو توسيع دائرة المشاركة في سوق العمل وخاصة لمجموعات التي تنخفض فيها نسبة التشغيل، وبالأخص الوسط العربي والنساء العربيات بالذات".

وتابع ابراهيم: "هذه المرة الأولى التي نقوم بهذا المعرض في الوسط العربي ونأمل أن يكون نقطة تحول بالنسبة لنا. وبالنسبة للمعطيات من المعارض التي تمت بالماضي فإن المعطيات ليست كاملة، ونأمل بالمعرض في سخنين يوم غد أن تكون النتائج ممتازة، وبحسب المعلومات الموجودة لدي فإن هنالك حوالي 50 مشغلا أبدوا موافقتهم على المشاركة في هذا المعرض، بمجالات الهايتك والصناعة والخدمات والمبيعات وهنالك فرص عمل كثيرة".

استمعوا للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.