تابع راديو الشمس

عبد الهادي للشمس: ’صور الدكتور فتحي مؤثرة ويجب مراعاة مشاعر العائلة‘

عبد الهادي للشمس: ’صور الدكتور فتحي مؤثرة ويجب مراعاة مشاعر العائلة‘

شارك المقال

فجعت قرية اكسال يوم أمس الاثنين بنبأ وفاة الدكتور فتحي عبد الهادي، المختص الزراعي العالمي المعروف، عن عمر ناهز الـ54 عامًا، وذلك اثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به بينما كان يلقي محاضرة في إحدى مدارس البلدة.

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد عمر عبد الهادي، وهو أحد أقارب المرحوم، حيث قال: "الدكتور فتحي هو خسارة كبيرة وعامة ويستطيع كل انسان أن يُعزي نفسه بهذه الخسارة، لأنه ليس قرية اكسال وحدها خسرت الدكتور فتحي فهو كان بمثابة انسان أفاد المجتمع بأسره وعطائه لم يقف عند حد أهالي اكسال وإنما تعدى ذلك ووصل الى الآفاق البعيدة، حيث أن ارشاداته العلمية في مجال الزراعة وتربية الأشجار قد وصلت الى دول أوروبا حيث كان مرشدا عالميا مشهورا استفادت منه جميع الدوائر الزراعية الى أن وصل حتى الى أبعد من ذلك".

وأضاف عبد الهادي: "من معرفتي وقربي من المرحوم فهو لم يعاني من أية وعكة صحية، وكل ما أعرفه أنه كان يعاني قليلا من ارتفاع بالسكري، وعلى ما يظهر فإن هذا أثر وسبب ما حصل وكانت هذه الخسارة الفادحة. والجنازة كانت مساء أمس".

وبسؤال عن الصور والشريط الذي تم تداوله عبر المواقع وشبكات التواصل الإجتماعي المختلفة والذي يظهر به اللحظات الأخيرة من حياة الدكتور فتحي عبد الهادي، الأمر الذي أثار غضب العائلة، قال عبد الهادي: "أنا أعتقد أن للأهل كل الحق بأن يسمحوا أو لا يسمحوا بنشر أمور من هذ النوع، ولكن اليوم للأسف الشديد وسائل الإعلام متوفرة بيد كل انسان وبإمكانه أن ينشر ما يريد، واذا كان هذا الأمر يمس بمشاعر العائلة فعلى المجتمع والناس أن يراعوا شعور الأهل وخاصة أن الصور التي تم بثها هي صور مؤثرة جدا".

استمعوا للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.