تابع راديو الشمس

طعن في الرامة وعيارات ناريه في اللد والطيبة والجديده-المكر

طعن في الرامة وعيارات ناريه في اللد والطيبة والجديده-المكر

شارك المقال

افادت الشرطه في بيان لها صباح اليوم الجمعه الى وقوع شجار في بلدة الرامه داخل محل لبيع مواد البناء، تخلله طعن شخصين في ال47 وال22 عامًا احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى وصفت حالتهما ما بين الطفيفه والمتوسطه. 

من جهة اخرى وقع في بلدة الجديده - المكر اقدم مجهولون لم تعرف هويتهم بعد على اطلاق عيارات ناربه ادت الى اصابة مواطن من بلدة ابو سنان بجراح وصفت بالمتوسطه، احيل على اثرها للعلاج في مستشفى نهاريا. 

وفي مدينة اللد استلمت الشرطة اخطارًا منتصف الليله الماضيه مفاده اطلاق نار داخل منزل مواطن عربي في شارع "فينسكر" ادى الى اصابة شخصين في ال52 وال14 عاما بجراح ما بين طفيفه ومتوسطه، احيلا على اثرها بصوره مستقله للعلاج في مستشفى اساف هروفيه.

اما في الطيبة فقد وقع مساء امس الخميس حادث اطلاق عيارات ناريه اتجاه منزل مواطن مما الحق اضرارا ماديه طفيفه به.

وقد داهمت الشرطة منزل آخر في الطيبه واعتقلت 4 مشتبهين بالضلوع في اطلاق نار اتجاه المنزل الاول شمل قاصرين بالغين في ال16 وال20 عاما، وخلال تنفيذ الاعتقال لاحظت الشرطة القاء بندقيه ومشط ذخيره من اعلى سطح منزل يتبع للمشتبهين فعملت على ضبط هذه الاسلحة.

وقد حولت المشتبهين للتحقيقات الجاريه، مع مطالبتها تمديد فترة اعتقال المشتبهين خلال ساعات نهار اليوم الجمعه، على ذمة التحقيقات الجاريه بكافة التفاصيل والملابسات.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.