تابع راديو الشمس

لائحة اتهام ضد قاصر من كفر كنا بتهمة قتل عنان حكروش

لائحة اتهام ضد قاصر من كفر كنا بتهمة قتل عنان حكروش

شارك المقال

وتضيف الشرطة في بيانها انه تم اليوم الاحد في المحكمة المركزية في الناصرة التقدم بلائحة اتهام ضد قاصر من كفر كنا بتنفيذ جريمة القتل وكذلك طلب تمديد فترة اعتقالة حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية ضده.

هذا ووفقا لمادة التحقيقات فقد تعرض المرحوم وهو مهندس كهرباء بمهنته في حينه لاطلاق عيارات نارية استهدفته بينما كان يقود سيارته الجيب وذلك من مسافة قصيرة.

كذلك تبين على ان المرحوم كان قد توجه صباح نفس اليوم لمنزل والدة المتهم لتنفيذ اعمال ما بصندوق خزانة كهرباء المنزل منفذا الاعمال بمعية المتهم بالقتل الذي وعلى ما يبدو كان قد قر قراره وذلك لاسباب لم تتضح ماهيتها خلال التحقيقات. ومع قيام المرحوم بتصليح العطب والخلل هناك قام القاصر المتهم وبحوزته مسدس بمغادرة منزله والاختباء في كرم زيتون مجاور مطلقا نحو المرحوم الذي كان عابرا مغادرا بمركبته ثلاث عيارات نارية مع اصابة احدها رأس المرحوم وبالتالي مقتله.

هذا وكانت الشرطة قد اعتقلت في حينها ربة المنزل واثنين من ابنائها منهم المتهم ( 17.5,19.5, 42 ) عاما وبعد تحقيقات حثيثة متشعبة تم تشكيل قاعدة ادلة ضد ابنها المتهم القاصر بجريمة القتل وحمل السلاح وحيازته بصورة غير قانونية وغيرها بينما تم اطلاق سراح والدته وشقيقه المشتبهين لاحقا وذلك بشروط مقيدة.



phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.