تابع راديو الشمس

اميل سمعان للشمس: العمال الاجتماعيين في بلدية ام الفحم بدائرة الخطر

اميل سمعان للشمس: العمال الاجتماعيين في بلدية ام الفحم بدائرة الخطر

شارك المقال

تحقق شرطة أم الفحم منذ صباح امس الأربعاء، بملابسات حادثة إطلاق النار الحي على مكاتب قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية أم الفحم.

حول هذا الموضوع التقت الشمس السيد اميل سمعان رئيس منتدى مدراء اقسام الخدمات الاجتماعية في الوسط العربي، والذي قال انه يستهجن هذه السلوكيات والتصرفات، لكنه يبدي استياءً من عدم تلي اي رد فعل من قبل نقابة العمال الإجتماعيين، وكذلك منظمة المدراء العاملين، علما انه ارسل برسالة اليهم اعلمهم خلالها بما حصل، مطالبا اياهم بالتحرك واتخاذ اجراءات وتدابير لردع هذه الاعمال، وايصال ذلك الى الجهات العليا.

لكنه اضاف انه لم يلق اي تجاوب من قبلهم ولا حتى رسال شجب،  مع التنويه انها ليست المرة الالى التي يتعرض لها قسم الخدمات الإجتماعية وكذلك العاملين الاجتماعيين للاذى الكلامي والجسدي، وما زالت هذه الاعمال تكرر.

وتابع انه يعزم اجراء اتصال مع السيد مازن غنايم للمطالبة برد فعل من قبل لجنة المتابعة للجماهير العربية، وكذلك رؤساء السلطات المحلية العربية.

وحول سؤال بالنسبة للاعلان عن اضراب ازاء ما حصل اوضح للشمس بان هذه الإجراء لا يقع على عاتق المنتدى، وانما على عاتق البلدية والجهات العليا.

يشار الى انه قد احرقت سيارة تتبع لموظف شؤون اجتماعية، بالاضافة الى اطلاق رصاص على احدى العاملا الاجتماعيات في بلدية ام الفحم.   

للاستماع للقاء:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.