تابع راديو الشمس

مصرع ام من ام الفحم وإصابة أطفالها الأربعة بحادث مروع بالجنوب

مصرع ام من ام الفحم وإصابة أطفالها الأربعة بحادث مروع بالجنوب

شارك المقال

لقيت الشابة فريدة اغبارية (27 عامًا) من سكان أم الفحم حتفها، الليلة الماضية إثر حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 6 بالقرب من كفارناحوم في الجنوب في المقطع بإتجاه الشمال.

أسفر الحادث أيضًا عن إصابة 8 أشخاص آخرين بجراح بين متوسطة وخطيرة بينهم 3 أطفال (3 و5 و7 سنوات) بجراح خطيرة وتم نقلهم الى المستشفى لإستكمال العلاج. وقد باشرت ال شرطة التحقيق في اسباب الحادث المروع .

ووصلت إلى المكان قوات كبيرة من الإسعاف وطواقم الإنقاذ التي عملت على تخليص بعض المصابين من المركبات التي تطايرت على بعد عشرات الأمتار، وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف وعن طريق مروحيات طبية وعسكرية إلى عدد من المستشفيات لتلقي العلاج.

وجاءنا لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" خلال ساعات الليلة الماضية بالجنوب بالقرب من منطقة بلدة كفار مناحم شارع رقم 6 لاتجاة الشمال، وقع حادث طرق بالغ تخلله اصطدام ما بين 6 مركبات خصوصية مع تسجيل اصابة 9 اشخاص بجراح متفاوتة التي وصفت ما بين متوسطة وبالغة الخطورة وبما شمل 4 اطفال، حيث ان 2 من ضمنهم وصفت حالتهما بالبالغة الخطورة بينما 2 بالمتوسطة تمت احالتهم على اثرها للعلاج بالمستشفيات
هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات .

ضحية الحادث سيدة من ام الفحم

وأفاد مراسلنا لاحقا ان ضحية الحادثة هي سيدة من ام الفحم، وان الاطفال الاربعة المصابين هم ابنائها .
واضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة احدى المصابات بجراح بالغة، 27 عاما من سكان ام الفحم."
وأضافت :"يشار الى ان 4 المصابين الاطفال هم ابناء المرحومة وما زالوا قيد العلاج بالمستشفيات مع باقي المصابين بالحادث، وجميعهم اسرائيليين من الوسط اليهودي سكان مناطق شتى في البلاد والتحقيقات جارية" .

نقل 3 أطفال ورجل وامراة مصابين بالحادث لمستشفيي كابلان وسوروكا
وجاءنا من مستشفى كابلان في رحوفوت " أن 3 مصابين بجراح خطيرة ( رجل وامرأة في الاربعينات من عمرهما وطفلة تبلغ من العمر 7 سنوات ) نقلوا الى المستشفى ، حيث تم ادخال الرجل والمرأة الى غرفة العمليات اذ انهم يعانون من اصابات بالرأس والظهر والبطن ، فيما تم نقل الطفلة لقسم العلاج المكثف الخاص بالاطفال في المستشفى ".
أما من مستشفى سوروكا في بئر السبع فقد أعلن المستشفى " أنه تم نقل طفلين للمستشفى حيث انهم يعانيان من اصابة خطيرة بالرأس ، وتم ادخال أحدهما لغرفة العمليات ، فيما تم نقل الطفل الثاني لقسم العلاج المكثف الخاص بالاطفال " .









 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.