تابع راديو الشمس

عبد الحفيظ طه قريب المرحوم محمد يكشف حقيقة ما حصل في كفرقاسم وحقائق خطيرة اخرى

عبد الحفيظ طه قريب المرحوم محمد  يكشف حقيقة ما حصل في كفرقاسم وحقائق خطيرة اخرى

شارك المقال


"الجنازة ستكون اليوم الساعة الخامسة عصرًا والشاب محمد كان يبلغ من العمر 27 عام وهو متزوج منذ عامين لم يرزق باولاد. وما حصل ان المرحوم محمد تواجد بخيمة الاعتصام التي تقع قبالة مقر الشرطة القريب من البلدية، وفجأة قدمت الشرطة وطالبت المتواجدين بالخروج، بعدها قدم رجل امن يعمل مع لشرطة واطلق الرصاص مباشرة على محمد مما ادى الى استشهاده". 


واضاف:" الشرطة لا ترغب بوجود شركة الحراسة لانها كما تدعي تضر بعملها، والشرطة بمواجهة شركة الحراسة بشكل دائم وتحاول عرقلة عملها، علما ان شركة الحراسة تمكنت من كشف جناة ومنع دخول الخاوة والمخدرات، كما انها سلمت الشرطة جناة لكن الشرطة اطلقت سراحهم بعد ذلك".


وتابع:" هناك شاب اخبرني انه رغب برخصة لسلاح واخبرني ان توجه للشرطة واخبرته ان بامكانهم تزويده بسلاح لن شرط ان يتعاون معهم ومقابل ذلك فلن يحاسبوه على اي عمل يرتكبه سواء استخدام المخدرات او اي عمل آخر، وهذا الشاب يتعاون مع الشرطة حاليا، وهذا الكلام اعترف به كثيرون في كفرقاسم".


واضاف: "الشرطة لا تجمع السلاح في كفرقاسم ولا تهتم بذلك. 15 شخص قتلوا بكفرقاسم لم يعرف من القاتل، وآخرين كشف الجاني لكن حكم عليهم بحكم مخفف وتهم قتل غير متعمد".


للاستماع للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.