تابع راديو الشمس

تطورات بملف جريمة قتل هنرييت قرا من الرمله وقرار بالافراج عن المشتبه الثاني بعد استئنافه

تطورات بملف جريمة قتل هنرييت قرا من الرمله وقرار بالافراج عن المشتبه الثاني بعد استئنافه

شارك المقال


وكانت محكمة الصلح في ريشون لتسيون قد مددت اعتقاله وللمرة الثالثة مدة ثمانية ايام على ذمة التحقيق،واستأنف الدفاع عن المشتبه الاخر في القضية عم المرحومة هنريت ويوم امس قلصت المحكمة المركزية وقبلت الاستئناف للافراج عنه بعد اتمام التحقيقات حتى يوم غدٍ الخميس. 


في الوقت الذي مددت المحكمة ذاتها اعتقال شابة في الاربعين من عمرها بشبهة الضلوع بالتامر لتنفيذ جريمه، وتم تمديد اعتقالها لمدة اربعة ايام تنتهي يوم غدٍ الخميس.


فيما لازال والد الضحية المشتبه المركزي يلتزم الصمت في التحقيق وخلال التحقيق يتعرض لوعكات صحية تم نقله خلال الفترة لمرتين الى المستشفى ثم يتم تسريحه بعد ساعات من الفحوصات ويعاود لنفس الحالة، ولم يتعاون في التحقيق ، وغدا تنظر المحكمة في القضية اما بالافراج عن جميع المشتببهين واما تمديد اعتقالهم.


وافيد من الدفاع عن المشتبهين المحامي شكري ابو طبيخ ان النيابة ابرمت صفقة مع الدفاع للافراج عن المشتبه الثاني في القضية وهو عم المرحومه الذي كان مشتبها بتقديم المساعده بعد تنفيذ الجريمة ،بعد ان قبلت المحكمة الاستئناف ،وافيد من المحامي ان جميع المشتبهين ربما يتم الافراج عنهم يوم غد الخميس.


يشار الى ان الشرطة تمكنت من اعتقال المشتبه الثاني عم المغدورة على انه وصل بعد الجريمة لمدينة الرمله وأقل المشتبه المركزي الوالد بناءا على محادثة هاتفية فيما بينهما، بينما ادعى المشتبه الثاني عمها انه وصل الى البنك في الرمله ليس الاّ.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.