تابع راديو الشمس

هكذا حصل حادث الطرق الأليم الذي ادى الى مصرع ثلاثة واصابات خطرة الليلة الماضية غربي نابلس

هكذا حصل حادث الطرق الأليم الذي ادى الى مصرع ثلاثة واصابات خطرة الليلة الماضية غربي نابلس

تصوير الشرطة ونجمة داوود

شارك المقال


وبحسب التحقيقات الاولية لمخمني حركة السير، فان المركبة الاسرائيلية كانت قادمة من "كفار يونا" باتجاه "شفي شومرون"، وخلال سيرها اصطدمت بالجزء الامامي من الجهة اليمنى لمركبة فلسطينية، كانت في الاتجاه المقابل قادمة من "شفي شومرون".


واضاف التحقيق ان سائق المركبة الفلسطينية كما يبدو فقد السيطرة على مركبته، بسبب سرعة غير ملائمة لظروف الشارع، واصطدم بحاجز امان كان وسط الشارع، ما ادى الى اغلاق مسلك السير امام المركبة الاسرائيلية.


واسفر الحادث في المركبة الاسرائيلية عن مصرع طفلين اضافة الى اربع اصابات وصفت بالخطرة، نقلوا الى مستشفى مائير في كفاسابا، وفي المركبة الفلسطينية اسفر عن مصرع شاب فلسطيني واصابة آخر بصورة خطرة، حيث نقل الى مستشفى بيلنسون، اضافة الى 3 اصابات وصفت بالطفيفة نقلوا الى مستشفيات السلطة الفلسطينية.


والتحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث بدقة.


وقدمت الطواقم الطبية التابعة لمؤسسة نجمة داوود الحمراء العلاج لعدد من المصابين، من جانب آخر قالت مصادر طبية فلسطينية انه تم وصول 5 مصابين فلسطينيين الى مستشفيات الضفة الغربية من بينهم شخص بجراح حرجة و3 آخرين بجراح تتراوح بين متوسطة وخطيرة. في حين نقل فلسطيني آخر بمروحية تابعة للجيش الى المستشفى.


هذا وكان لاذاعة الشمس حديث مع المقدم لؤي زريقات؛ الناطق بلسان الشرطة الفلسطينية.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.