تابع راديو الشمس

حبيب يتكلم عن محمد صلاح ومكريجور والدب..

حبيب يتكلم عن محمد صلاح ومكريجور والدب..

شارك المقال

أسطورة UFC حبيب تحدث لأول مرة بشكل مطول مع وسيلة إعلام عربية (صحيفة الاتحاد الإماراتية)، وأجاب أهم أسئلة يسأل عنها الجمهور غير المتعمق بالألعاب القتالية:

* لتفهم أسطورية الرجل .. "منذ الطفولة كان كل وقتي من أجل التدريب، كان والدي يوجهني لهذا الأمر باستمرار، لم أكن أخرج مع أصدقائي إلا نادراً"

* عن فيديو صراع الدب .. "والدي هو سر تميزي، هو كل شيء بالنسبة لي، البطل المختلف لابد أن يصنع أشياء خارج التوقعات، وهذا الصراع كسر حاجز الخوف لدي، وحتى الآن أصارع الدببة بعد نزع أظافرها وأنيابها".

* عن فلسفته في الحياة.. "الطريق نحو المجد مليء بالأشواك،ليس نزهة، المصاعب والمتاعب والتحديات والآلام هي التي تصنع البطل، فعندما تواجه صعوبات ليس لديك إلا طريقين فقط كي تتجاوزها، فإما أن تنتصر على هذا التحدي، وهنا ستكون رجلا قوياً وبطلا، وإما أن تهرب من المواجهة وتلجأ للحلول السهلة"

* عن سحق ماكريجور.. "لقد كان النزال الأصعب لي، لكنه سخر من ديني وعائلتي واستهزأ بي، هنا قررت أن أبلغه كل رسائلي وردودي على الحلبة، وأن ألقنه درساً لن ينساه، بالنسبة لي الموت أسهل عندي من أن يسب شخص عائلتي أو ديني".

* عن محمد صلاح .. "أنا أتابعه لكني لم ألتقه من قبل، هو لاعب رائع نحن نريد نماذج كثيرة مثله، تعكس الصورة الحقيقية للأخلاق، وتقدمنا للعالم بشكل مميز، صنع شعبية كبيرة في ناديه، وحول العالم، لأنه ملتزم، أشعر أن الله يقف معه".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.