تابع راديو الشمس

البطريرك ميشيل صبّاح يقدم رسالة الميلاد لمستمعي الشمس

البطريرك ميشيل صبّاح يقدم رسالة الميلاد لمستمعي الشمس

youtube

شارك المقال


وقال خلال الرسالة: "رسالة الميلاد هي رسالة يسوع المسيح الذي ارسل ليبعث السلام الى جميع البشرية، ونحن في هذه الاراضي بحاجة الى السلام والمحبة. واقع العالم اليوم مليئ بالحروب والظلم وهناك اناس يقتلون، لكن يبقى العيد الصوت الصارخ الذي ينبه الانسان في اي مكان وخاصة هنا في بلادنا، اننا بحاجة الى السلام".


واضاف: "نحن قادرون على صنع السلام وعلينا ان نبذل ما بوسعنا، وعلى كل فرد، مهما كان منصبه ان يعمل لاجل السلام والمحبة، الجميع مسؤول، لكن هناك اعوجاج في التخطيط للسلام، واصحاب المناصب الرفيعة هم القادرون على صنع السلام الكامل والشامل".


وتابع: "ما تعرضه اسرائيل وامريكا من خطة سلام ليس بها احترام للانسان الفلسطيني، ولا تاخذ بعين الاعتبار الجوانب الانسانية للفلسطيني، فما يعطى للاسرائيلي يجب ان يعطى للفلسطيني، والطرق الالتفافية لا يمكن ان تجلب او تصنع السلام".


ونوه ان: "العيد هو لتنبيه اصحاب الضمائر الحية، وللمجرمين وعلى كل واحد منا، عدم الاندفاع بطرق الجريمة، فنحن بحاجة الى مناعة اخلاقية وانسانية ورجال الدين عليهم تقع مسؤولية، اذا بقيت الجريمة فكل مربي في البلاد هو مجرم اذا لم يفعل ما بوسعه للحد من الجريمة، المجرم هو المربي الذي اهمل تربية المجرم، لكن الجميع يتحمل مسؤولية الجريمة".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.