تابع راديو الشمس

ابو بكر يروي للشمس فظاعة ما تعرض له الأسرى بسجن عوفر: القوا قنابل الغاز على غرف الأسرى وهي مغلقة، ثم اعتدوا عليهم بهمجية"

ابو بكر يروي للشمس فظاعة ما تعرض له الأسرى بسجن عوفر: القوا قنابل الغاز على غرف الأسرى وهي مغلقة، ثم اعتدوا عليهم بهمجية

wikimedia

شارك المقال


استهجن اللواء قدري ابو بكر؛ مدير هيئة شؤون الأسرى، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، مداهمة عناصر تابعة لسجن عوفر، لأقسام الأسرى في السجن، واعتدائهم على الأسرى.


واشار الى ان ادارة السجن زعمت ان سبب الاقتحام هو العثور عن اجهزة هواتف خليوية لدى الأسرى، وقال: "هذا ليس مبرر للسلوك الهمجي الذي استخدمته ادارة السجن مع الأسرى، حيث داهمت اقسام الأسرى بصورة وحشية، والقت القنابل الغازية على غرف الأسرى وهي مغلقة، كما اعتدت على الأسرى، ما تسبب بكسور وجروح لبعض الأسرى، ووثقت اصابة اكثر من 100 اسير خلال الاعتداء".


ولفت الى ان الأسرى اضربوا عن الطعام يوم امس، لكن اليوم تناولوا وجبة الفطور بعد وعود بعقد جلسة بين الأسرى وادارة السجن، كما اعلنوا ان تناول وجبة الغداء والعشاء تتعلق بنتيجة جلسة اليوم.


ونوه الى ان هناك 3 اقسام اصبحت اشبه بزنازين، والأسرى امتنعوا عن الخروج للفورة تضامنا معهم، وقال ان التوتر في السجن لم ينتهي بعد.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.