تابع راديو الشمس

هكذا قتل 3 مشتبهون قريبهم القاصر من شرقي القدس، والسبب خلاف على مكان لركن السيارة!!

هكذا قتل 3 مشتبهون قريبهم القاصر من شرقي القدس، والسبب خلاف على مكان لركن السيارة!!

الشرطة

شارك المقال


قدمت هذا الأسبوع النيابة العامة (لواء القدس) تصريح مدعٍ ضد ثلاثة مشتبهين مركزيين، تورطوا بمقتل شاب قاصر متأثرا بجراح، وضد 4 مشتبهين اضافيين بشبهة اصابة اربعة آخرين ابناء عائلة واحدة حيث اصيب احدهم باصابات بالغة.


وبدأ التحقيق في هذه القضيه يوم 11.2. 2019 في ساعات المساء مع تلقي بلاغ في مركز الشرطة حول شجار وقع في شرقي مدينه القدس، بين افراد عائلة واحدة، الذي من خلاله اصيب 5 أشخاص حيث أحيلوا الى المستشفى وعلى اجسامهم علامات طعن. اما المشتبهون فلاذوا بالفرار من المكان. في وقت لاحق تلقت الشرطة بلاغًا من المستشفى ان احد المصابين البالغ من العمر 16 عامًا توفي متأثراً بجراحه.


محققو الشرطة الذين وصلوا الى مسرح الجريمة والمستشفيات شرعوا بتحقيق مكثف استخدموا من خلاله وسائل تكنولوجية واستخباراتية، التي أدت الى كشف هوية المشتبهين السبعة من ابناء عائلة واحدة، اما الثلاثة المركزيين المشتبهين بالمسؤولية للقتل ( 17 عامًا و 20 عامًا و و 50 عامًًا) مشتبهون لتورطهم في الشجار، الذي ادى الى وفاة الضحية وايضًا من خلالها تم طعن أربعة أشخاص آخرين، أحدهم أصيب بإصابات بالغة فتم القاء القبض عليهم وأحيلوا على ذمة التحقيق.


مع التقدم في التحقيق كان من المفاجئ الكشف ان خلفية الشجار على ما يبدو هي مشاداة كلامية بين المتشاجرين على مكان لركن السيارات. المشتبهون الثلاثة المركزيين خضعوا للتحقيق بشبهة القتل والاعتداء الجسدي بظروف خطيرة. خلال التحقيق ضبط المحققون اداة الجريمة.


هذا الاسبوع بعد ان نجح محققو الشرطة بجمع قرائن وأدلة كافية ضد المشتبهين، قدمت النيابة العامة (لواء القدس) تصريح مدعٍ ضدهم،  لمحكمة الصلح في القدس، والتي قبلت بدورها بتمديد توقيف المشتبهين حتى يوم 4.3.2019 حيث ستقدم النيابة العامة بحقهم لائحة إتهام، مرفقة بطلب تمديد توقيف حتى نهاية الإجراءات القانونية.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.