تابع راديو الشمس

الخرومي للشمس: الناخب أرسل رسالة قوية للنواب العرب أن هناك أخطاء ويجب تصحيح المسار

الخرومي للشمس: الناخب أرسل رسالة قوية للنواب العرب أن هناك أخطاء ويجب تصحيح المسار

شارك المقال


حاورت اذاعة الشمس النائب سعيد الخرومي، حول قراءته لنتائج الانتخابات للأحزاب العربية، اضافة الى قضية انعدام التمثيل العربي في النقب، ودور لجنة المتابعة وقضايا اخرى.


وقال النائب سعيد الخرومي للشمس: "رغم أن النقب بقي بدون تمثيل في الكنيست، الا ان النقب له قياداته التي يمكن ان تمثله وتدافع عن حقوقه، وسيستمر أهالي النقب بالنضال لأجل قضاياهم، وقضية عزوف غالبية المواطنين العرب عن التصويت لا تتعلق بالنقب انما بجميع المجتمع العربي".


وأضاف: "على القائمتين العربيتين الآن ان تتعاونا على العمل المشترك، والتنيسق بينهما، ليشكلا قوة اكبر، وعليهما ان يستوعبا ويتمكنّا من امتصاص ما حدث".


وحول قضية تردي نسبة التصويت في المجتمع العربي عقب قائلا: "احترم رأي الناخب العربي، والناخب من خلال موقفه من مقاطعة التصويت لانتخابات الكنيست، ارسل رسالة قوية مفادها أن هناك اخطاء، وانه يجب تصحيح المسار في كثير من القضايا، وهذه الرسالة التي ارسلها الناخب العربي يجب استيعابها، وفحص ما حدث، ودراسة احتياجات كل بلد، ولماذا تصرف الناس هكذا، ولماذا صوت بعض المواطنين العرب لأحزاب صهيونية".


وتابع: "نحن مطالبون الآن بالعمل الجاد، وتعزيز علاقتنا ببعضنا كمرشحين ونواب، واستيعاب الرسائل االتي ارسلها المواطن، وما كان من مشاحنات انتخابية بين المرشحين والقوائم يجب أن يوضع جانبا وأن يعمل الجميع كطاقم واحد لتحصيل انجازات للوسط العربي".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.