تابع راديو الشمس

ارتفاع بنسبة 18% في تصدير المعدّات الطبية من إسرائيل إلى الصين

ارتفاع بنسبة 18% في تصدير المعدّات الطبية من إسرائيل إلى الصين

pixapay

شارك المقال


في المعرض الذي أقيم في السنة الماضية، حضر نحو 120,000 زائر من أكثر من 150 دولة، من بينهم مندوبي مؤسّسات طبية ومصانع، موزعين، وكلاء، مراكز أبحاث وتطوير، وكالات ومؤسّسات حكومية، صحافة واعلام، مراكز تدريب وارشاد مثل United imaging, Mindary Sinopharm, Yuwell, Wego وغيرها. وقد عرض أشخاص من 28 دولة مختلفة أكثر من 15,000 منتج. بالإضافة إلى ذلك، نظّم نحو 65 مؤتمر ومنتدى من قبل إدارة المعرض.


في المعرض هذا العام ستعرض تكنولوجيا وحلول تلبي كافة الاحتياجات في المجالات الطبية المختلفة، مثل: محاكاة طبية، معدّات IVD، الكترونيكا، بصريات، إسعاف أوّلي، إعادة تأهيل، تمريض، خدمات وغيرها.


وتشارك في الجناح الإسرائيلي مؤسّسات صحيّة رائدة و-18 شركة. وقامت الملحقيات التجارية لوزارة الاقتصاد والصناعة في الصين بتنسيق اجتماعات عمل للمندوبين الإسرائيليين مع جهات مختلفة رائدة في مجال الخدمات الصحية في الصين ومع موزعين محليين ومديري مستشفيات وغيرهم.


وهنالك نحو 1,200 شركة تعمل في مجال الصناعات والمعدات الطبية والأدوية والحوسبة الطبية والخدمات، وتقدم حلولا تكنولوجية لمواجهة تحديات الأجهزة الصحية العالمية. ووفق معطيات وزارة الاقتصاد والصناعة ارتفع تصدير المعدات الطبية من إسرائيل إلى الصين عام 2018 بنحو 18%.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.