تابع راديو الشمس

خلايلة للشمس بعد فوز بيرتس: "حزب العمل سيعود بقوة، ولن يقود معركة الانتخابات بتهور"

خلايلة للشمس بعد فوز بيرتس:

wikimedia

شارك المقال


مواكبة لتبعات فوز عمير بيرتس برئاسة حزب العمل، تحدثت اذاعة الشمس مع حسين خلايلة، عضو حزب العمل وأحد الناشطين المركزيين في اللواء العربي في حزب العمل.


وحول مدى رضاه من نتيجة الفوز قال: "الرضا كان منوطًا بالأحلام التي تكسرت في زمن آفي جباي".


وأضاف: "نعتقد كممثلين لمعسكر السلام ومؤيدي عمير بيرتس في حزب العمل، أن حزب العمل سيعود بقوة ليكون قائمًا على الساحة السياسية، امام ما نراه في الآونة الأخيرة من مستقبل قاتم في التعامل من قبل الكثير من الأطر في هذه الدولة".


ونوه الى انه وللأسف فما تعصف به هذه البلاد من مشاكل ومصائب تحول اللعبة السياسية الى حلبة هامشية، ولا يمكن لنا ان نفرح بانتصار بيرتس، ونحن نرى المجتمع الاثيوبي محطمًا ومظلومًا وسط احتجاجات واسعة، "لكن سيعود حزب العمل حزبًا عماليًا له اجندته الأساسية، ولن يقود معركة الانتخابات بتهور" كما قال.


وشدد على ان بيرتس لن ينسى المجتمع العربي، وهو يتواجد في جميع المناسبات التي تهم المجتمع العربي، وزار العديد من العائلات العربية.


وأضاف: "ان لم نكن بسدة الحكم وفي اروقة الأحزاب اليسارية، فلن نستطيع أن نغير، وبجب أن نكون بمركز الحزب والهيئات المركزية، حتى نؤثر ولكي لا يكون لدينا اناس متطرفين يتخذون قرارات بمواقف صعبة ضد المجتمع الذي انتمي له".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.