تابع راديو الشمس

افتتاحية الشمس في أسبوع - نريد من الأهالي أن يطمحوا نحو الأفضل لأبنائهم

افتتاحية الشمس في أسبوع - نريد من الأهالي أن يطمحوا نحو الأفضل لأبنائهم

pixapay

شارك المقال

خصصت اذاعة الشمس برامج عديدة هذا الأسبوع، لمناقشة موضوعات تتعلق بافتتاح العام الدراسي وجهوزية المدارس العربية، والمشاكل التي يعانيها جهاز التربية والتعليم في المجتمع العربي، والنواقص، ومطالب المعلمين، وأزمة طلاب القرى غير المعترف بها في النقب، اللذين لم يفتتحوا العام الدراسي حتى الآن بسبب مشكلة التمويل من قبل الوزارة، ومطالبة 18 الف طالب من الوزارة منحهم الحق في التعليم وغيرها.


وكانت هناك توجهات عديدة من قبل أهالي، لمواكبة قضايا ترتبط بأمور تعليمية تخص ابنائهم، مثل مشكلة الحمّامات غير الجاهزة في رياض الأطفال في اللد، وتوفير السفريات للأطفال في بلدات اخرى، وعدد الأولاد في الصفوف، وأمور اخرى تغضبهم ويرغبون بطرحها وإثارتها اعلاميًا.


لكن المثير في الأمر أننا بتنا نلاحظ تغيرًا اساسيًا في تطلعات وطموح الأهالي تجاه ابنائهم، وأنهم يريدون الأفضل لأبنائهم، ما يعني هذا أننا نؤسس لجيل قادم لا نعلم مستقبله.


ازاء هذا فنحن نريد من الأهالي حقًا أن يطمحوا نحو الأفضل لأبنائهم، وليس فقط في هذه الأمور، انما أن يواكبوا معهم كل التطورات، ليوصلوهم الى شط الأمان، فنحن نريد الأفضل لأبنائنا، كي نواكبهم في بداية الطريق، ونستمر معهم، حتى نتحدث عن جيل جديد، ربما يستطيع تحقيق ما لم ننجح بتحقيقه.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.