تابع راديو الشمس

يوسف عواودة للشمس: "بعد احداث العام 2000 وكأنه قُرر تفكيك هذا المجتمع وضربه من الداخل عبر نشر عصابات الإجرام وتجارة السلاح والمخدرات"

يوسف عواودة للشمس:

تصوير ناشطين

شارك المقال


تحدثت اذاعة الشمس مع د.يوسف عواودة رئيس المجلس المحلي في كفركنا، حول جهوزية المجلس المحلي، لاستقبال آلاف المشاركين، في المسيرة التي ستنطلق احياءً لذكرى هبة القدس والأقصى.


وقال عواودة للشمس: "كفركنا اتمت كافة جهوزيتها لاستقبال المشاركين، وكفركنا قدمت احد ابنائها شهيدًا في تلك الاحداث، ويشرفنا ان نستضيف هذه المناسبة الهامّة، ونستعد لاستقبال الآلاف من ابناء مجتمعنا، في مسيرة حاشدة تنطلق الساعة الرابعة عصرًا، لايصال رسالة اننا ما زلنا على العهد مع القضية التي استشهد خلالها هؤلاء الشهداء الثلاثة عشر".

وأضاف عواودة خلال حديثه مع الشمس: "لا بد من المشاركة في هذه المسيرة، لنرفعها صرخة مدويّة، لتصل الى العناوين الصحيحة، بأننا لن نقبل بعد اليوم ان يستمر شلال الدم، وعلى المؤسسة الرسمية ان تسمع صرختنا".


وتابع: "سنة 2000 كانت سنة فارقة وبمقارنة بسيطة بين ما كان قبل العام 2000 وبين ما كان بعده، تجد وكأنه كان هناك قرار بتفكيك هذا المجتمع وضربه من الداخل، عبر نشر عصابات الإجرام وتجارة السلاح والمخدرات، لذا يجب ان نعلي صرختنا بأن هناك من يتحمل مسؤولية ذلك".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.