تابع راديو الشمس

عماد دحلة للشمس: ما يحدث لا علاقة له بالانتخابات ويوجه رسالة لرئيس المجلس المحلي في طرعان

عماد دحلة للشمس: ما يحدث لا علاقة له بالانتخابات ويوجه رسالة لرئيس المجلس المحلي في طرعان

عماد دحلة

شارك المقال


أبدى السيد عماد دحلة رئيس المجلس المحلي السابق لطرعان في حديثه لإذاعة الشمس عدم استغرابه من إشارة الرئيس الحالي للمجلس المحلي السيد مازن عدوي الى أسباب سياسية كدوافع وراء أحداث العنف التي شهدتها طرعان، مصرحاً أن الانتخابات قد انتهت منذ عام وعادت طرعان لحياتها الطبيعية لكن الرئيس يبدو وانه لا زال يعيش الأجواء الانتخابية على حد وصفه.

وأكد أن ما يحصل من اعمال تخريب هو أمر خطير جداً وغير مقبول، والأخطر أنه تم الاعتداء على ممتلكات والتلميح بشكل مباشر أن الطرف الثاني هو المسؤول وأنها نتائج انتخابية مؤكداً أنه لم يقم بنسب أي اعتداءات حصلت خلال فترة خمس سنوات من رئاسته لأي طرف دون التحقق والوصول للفاعلين وأغلبها كانت جنائية.

وقام عماد دحلة بايصال رسالة عبر إذاعة الشمس لرئيس المجلس المحلي أن ما يحصل في طرعان من حالة احتقان يتحمل مسؤوليتها المجلس المحلي وقيادة البلدة خاصة بنسبهم أعمال التخريب وقلع الزيتون هي نتيجة انتخابات، وعليه أن يتحمل مسؤوليته في تجميع الصف الواحد والعائلة الطرعانية الواحدة وأبدى استعداده الكامل ممارسة جميع واجباته الاجتماعية وكل أعمال الخير تجاه طرعان.

ودعا دحلة رئيس المجلس المحلي للجلوس الى طاولة التصالح والتآخي ورأب الصدع لأننا نمثل بلد كاملة نعيش فيها حالة عنف، ولا يمكن أن نلقي بالتهامات من خلال وسائل الاعلام.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.