تابع راديو الشمس

مصطفى ابو ماجد للشمس: "تم اتخاذ قرار انه من الأنجع والافضل للبلدية ان تتجه لاشخاص من قائمة المزودين بحوزتها على ان تنشر مناقصة عامة لجميع الاهالي"

مصطفى ابو ماجد للشمس:

تصوير ناشطين

شارك المقال

في حديث للسيد مصطفى ابو ماجد, عضو بلدية ام الفحم, حول الاجتماع الذي اقيم بالامس حول مناقصة لوظيفة مدير عام لمسرح ام الفحم, قال المشكلة كانت انه تم النشر من خلال مناقصة صغيرة, هذا قانوني, كما ذكرت سابقا كل مجلس محلي او بلدية لديه ما يسمى بمخزون مزودين, هذا المخزون يحتوي على اسماء لشخصيات التي من الممكن ان تأخذ منصب مدير عام مسرح وسسينماتك ام الفحم, وتم اتخاذ قرار انه من الأنجع والافضل للبلدية ان تتجه لاشخاص من قائمة المزودين بحوزتها على ان تنشر مناقصة عامة لجميع الاهالي. 


ومن الجدير بالذكر ان البلدية قامت بنشر سجل المزودين للأهالي, على ان يتسجل ويضاف اسم الشخص الذي يرى نفسه مناسب ليكون ضمن هذه القائمة. ووفقا لقوانين المناقصات, اذا تواجد 4-5 اشخاص المناسبين لمعايير المناقصة والعمل, عندها بالامكان الاعلان عن ما يسمى بمناقصة زوتا (مناقصة صغيرة). 


"من منطلق الشفافية وتكافؤ الفرص ومنعًا للقيل والقال, قرر المجتمعون يوم امس قبول توصيات لجنة المناقصات, بالغاء المناقصة الحالية, والخروج بمناقصة مفتوحة, واتاحة الفرصة امام الجميع, من تتوفر لديه شروط المناقصة والوظيفة سواء كان مسجل بسجل المزودين او لم يكن."


تم اثارة الموضوع من خلال وسائل الاعلام, وقام احد اعضاء البلدية بنشر اسماء شخصين من المتقدمين للعلن. 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.