تابع راديو الشمس

تعيين السيّد عبد الكريم شلبي مديرا عاما لجمعية مجتمعنا

تعيين السيّد عبد الكريم شلبي مديرا عاما لجمعية مجتمعنا

تصوير ناشطين

شارك المقال


قامت جمعية مجتمعنا بتعيين السيد عبد الكريم شلبي مديرا عاما لجمعية مجتمعنا الشبابيّة، وذلك بعد ان قدم شلبي خطة عمل للسنة القادمة امام الهيئة العامة للجمعية تضمنت عشرات الفعاليات والنشاطات والبرامج في شتى المجالات، للحفاظ على استمرارية نشاط الجمعية في المجتمع العربي، ولتكون رافعه للعمل التطوعي والتثقيفي خاصة بين الشرائح الشبابية.


جمعية مجتمعنا هي جمعية قُطرية تعمل على تنظيم فعاليات تربوية، ثقافية، رياضية واجتماعية. كما تعمل الجمعية على تشجيع المشاركة في سوق العمل. وستستمر الجمعية في فعاليتها من أجل مكافحة حوادث العمل عامة وفي المجتمع العربي خاصة.


وفي حديث مع مدير عام جمعية مجتمعنا عبد الكريم شلبي قال: "تفعيل المؤسسات وفعاليات بالمجتمع المدني بشكل سليم وتكثيف الجهود وبذل الطاقات في العمل المجتمعي من شأنه تشكيل رافعة لمجتمعنا وتطويره. جمعية مجتمعنا لها دور بارز في مكافحة حوادث العمل حيث كان لها عدة نشاطات في ورشات البناء وكذلك في الفعاليات الثقافية المختلفة".

وأنهى شلبي قائلا: "قمت بتحضير خطة عمل وبرنامج فعاليات ونشاطات سيكون لها دور هام في مكافحة الآفات المختلفة التي تعصف بمجتمعنا، وعلى رأسها العنف المستشري، وانا على ثقة بأن الجمعية ومؤسساتها المختلفه ستتجند بكامل طاقاتها لجعل مجتمعنا مجتمع أفضل وأنجح".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.