تابع راديو الشمس

أساف حيفتس للشمس: نتنياهو يمسّ بثقة الجمهور بالشرطة عقب وصف عملية التحقيق معه أنها ملوثة

أساف حيفتس للشمس: نتنياهو يمسّ بثقة الجمهور بالشرطة عقب وصف عملية التحقيق معه أنها ملوثة

wikipedia

شارك المقال

عقب "اساف حيفتس"؛ المفتش العام السابق للشرطة، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، حول تصريحات رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، التي طالب من خلالها بالتحقيق مع المحققين، واصفًا عملية التحقيق انها ملوثة، عقب بقوله أن هذه التصريحات سيئة جدًا، لكنها ليس جديدة، اذ أن رئيس الحكومة نتنياهو ومنذ عدة اعوام يوجه انتقادات كثيرة لسلطة تطبيق القانون.


وقال ان ثقة الجمهور بجهاز الشرطة هو مركب وعامل اساسي في عمل الشرطة، لكن نتنياهو يعمل على المسّ بهذه الثقة بين الجمهور والشرطة. وكان منتدى المفتشين العامين وجنرالات انتقدوا بشدة تصريحات نتنياهو.  


وكان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو رفض التهم الموجهة له في لوائح الاتهام التي قدمت بحقه من قبل المستشار القضائي للحكومة، وقال ان لوائح الاتهام تهدف الى الإطاحة به، وشكّك في التهم الموجه له.


وقال نتنياهو: ”أتوجه لكم للمناصرين والخصوم السياسيين بانه من اجل ان تبقى دولتنا يجب ان نكون بنظام القانون يحظى بثقة”. وطالب نتنياهو بالتحقيق مع المحققين ووصف ان عملية التحقيق معه ملوثة، مشككا بالادلة التي استندت عليها لوائح الاتهام. وقال نتنياهو ان الشرطة قامت بابتزاز الشاهد الملكي بالملف 4000، وقال ان تطبيق القانون انتقائي.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.