تابع راديو الشمس

جبر حمّود للشمس: "العرض الذي تقدمت به الحكومة للمجالس الدرزية والشركسية كميزانية لها هو عرض مهين"

جبر حمّود للشمس:

wikipedia - مجلس يركا

شارك المقال

اثار العرض الذي تقدمت به الحكومة، للمجالس الدرزية والشركسية، بتخصيص 150 مليون شيكل لها، اثار استياء الرؤساء، كونها لا تفي بتغطية جميع المشاريع فيها. وفي هذا السياق تحدثت اذاعة الشمس مع النائب جابر عساقلة، وكذلك مع رئيس المجلس المحلي في ساجور جبر حمّود.


وأعرب جبر حمّود عن استيائه من العرض الذي تقدمت به الحكومة، وقال: "الكثير من المشاريع في البلدات الدرزية والشركسية ستتوقف، اضافة الى ان المشاريع التي نفذت في هذه البلدات والتي تقدمنا بها سوف تُهدم، وستتراجع الأوضاع الى الوراء".


وأضاف: "هناك اعضاء من المكاتب الحكومية، تحدثوا في هذه القضية، وحذروا من التراجع الذي سوف يحصل، في البلدات الدرزية والشركسية، والتقدم الذي حصل سوف يعود 20 عامًا الى الوراء".


وتابع: "العديد من المشاريع سوف تتوقف، وبسبب ذلك فمئات الموظفين سوف يُفصلون، كان هناك تطور نوعا ما في هذه المجالس، رغم انه لم يكن كاملًا، وعرض 150 مليون شيكل هو عرض مهين،".


هذا ولفت الى ان المجالس كانت قد قررت عقد نمظاهرة احتجاجا على هذا، لكنها تلقت اتصالا بعقد لقاء في مكتب رئيس الحكومة ومع وزير المالية للاضغاء الى طلباتنا وخلال اليوم سوف يعقد اللقاء.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.