تابع راديو الشمس

السؤال الاهم ماذا ستكون نتائج الانتخابات؟

السؤال الاهم ماذا ستكون نتائج الانتخابات؟

flicker

شارك المقال

تحدثت اذاعة الشمس مع الزميل جاكي خوري حول اخر مستجدات الحلبة السياسية الاسرائيلية الذي صرّح: "الحملة الانتخابية في اوجها ويبدو انه ليبرمان يريد فصل نفسه عن معسكر الليكود وميري ريجيف وجاء الحديث امام الكاميرات, يجب ان لا نبالغ في مثل هذه الامور وتداعياتها قد يكون ذلك في اطار التحركات الحزبية السياسية ويبقى السؤال ماذا ستكون نتائج الانتخابات".



وقال أن:"كل موضوع يسرائيل بيتينو الان على المحك بحكم أن الاستقطاب الحاصل في ما يعرف بمعسكر اليسار والسط من جهة ومعسكر اليمين من جهة اخرى, اي لاي مدى سينجح ليبرمان في الحفاظ على قوته الحزبية السياسية وموضوع أن يأتي في عدد كبير من الاصوات بما في ذلك ما يعرّف بمعسكر الجدد, هذا سؤال كبير". واضاف: "نحن نعلم أن كاحول لافان من جهة وكذلك الليكود من جهة اخرى كل السعي بالنسبة لهم هو ان يكون لديهم معسكر يصل ال 61 نائب بدون ليبرمان حتى يسقط الكرت الرابح الذي استخدمه في العام الاخير والذي دفع في الاساس للتوجه نحو انتخابات ثالثة في اقل من عام".



وحول موضوع اخر وهو اطلاق سراح الشابة نعما يسسخار قال: "يجب ان ننتبه الى خبايا الامور بمفهومين اساسيين, اولًا واضح أن الشابة نعما يسسخار تحظى بتأييد كبير وتغطية كبيرة في وسائل الاعلام الاسرائيلي واطلاق سراح هذه الشابة في حال تم خلال الاسابيع القادمة سيخدم بالاساس بنيامين نتنياهو وشعبيته". 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.