تابع راديو الشمس

النائب ايمن عودة للشمس: "كل من يؤيد صفقة القرن لا يمكن أن نوصي عليه، لكن كل شيء يخدم شعبنا هو ما سنسعى اليه"

النائب ايمن عودة للشمس:

مكتب القائمة المشتركة

شارك المقال

حاورت اذاعة الشمس النائب ايمن عودة؛ رئيس القائمة المشتركه، حول موقفه من اعلان صفقة القرن، من قبل الرئيس الامريكيّ دونالد ترمب مساء امس، والبنود التي طرحت خلالها.


وقال النائب ايمن عودة في هذا السياق: "سنسقط صفقة القرن وفي الطريق لإسقاطها بعد 31 يومًا سنسقط نتنياهو ومعه مباشرة ستسقط صفقة القرن، ومن الواضح أن عرّاب صفقة القرن هونتنياهو، ومن الواضح أن ضرب نتنياهو هو ضرب لترمب وضرب لهذا المخطط برمته، الذي هو ضد كل الشعب الفلسطيني".


وأضاف: "يجب ان نقوم بكل شيء من اجل الانتصار على هذا اليمين العقائدي والايديولوجي، وشعبنا قادر وسيفعل ذلك خلال شهر، لكن من المهم أن تكون هناك نضالات شعبية، ومظاهرة عربية يهودية في تل ابيب، ليرى العالم بأسره انه في وسط تل ابيب يوجد معارضة لصفقة القرن، وسنقوم بهذه الأمور خلال أيام معدودة".


وحول اذا كان موقف جانتس سيؤثر على التوصية المستقبلية من قبل القائمة المشتركة أوضح أن: "نحن نعرف الحقيقة ونعرف من هو جانتس، من خلال العدوان على غزة، لكن في ذلك الوقت، كانت المهمة الأساس في تلك المرحلة أن نوقف نتنياهو، ومنع اليمين من الاستمرار وهذا موقف صائب سياسيًا، وكنًا في مرحلة درء المفاسد وليس في مرحة جلب المنافع".


وتابع: "كل من يؤيد صفقة القرن لا يمكن أن نوصي عليه، وسننتظر بعد الانتخابات، لكن كل شيء يخدم شعبنا برمته هو الأمر الذي سنسعى اليه".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.