تابع راديو الشمس

محامي عائلة المغدور عادل خطيب للشمس: "أمثال هؤلاء العملاء يجب أن لا يعيشوا بيننا"

محامي عائلة المغدور عادل خطيب للشمس:

موقع الجريمة - الشرطة

شارك المقال

قال المحامي علاء سليمان من هيئة الدفاع العام، الذي يترافع عن المتهم بقتل الفتى عادل خطيب، خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "لم اطلع على الأدلة والاثباتات حتى الآن، انما اطلعت على لائحة الإتهام فقط، كما لم اتحدث مع موكلي حتى الآن، وكان لموكلي محامٍ آخر في بداية التحقيق، لكن لا يمكن الإدلاء بأي معلومات حول المحادثات التي كانت بينهما، فهي سرية بين المحامي وموكله".


وأضاف: "موكلي لم يستمع الى لائحة الإتهام، لكنه استلم نسخة منها، وبحسب ادعاء الشرطة فهو قد اعترف بارتكابه الجريمة، ولا يمكن الآن في هذه اللحظة ان اقول ان ادعاءات النيابة حول الدوافع التي ادت لارتكاب الجريمة هي صحيحة او لا، ولا اعرف اذا كان المتهم قد أكد هذا الأمر او لا".


محامي المتهم: "لا يمكن أن اقول أن ادعاءات النيابة حول الدوافع التي أدت لارتكاب الجريمة هي صحيحة او لا"

من جهته قال المحامي سعيد خطيب الذي يمثل عائلة الفتى المغدور عادل خطيب: "اتضحت اليوم لائحة الإتهام، ومدى بشاعة الأسباب وعدم منطقيتها، ولغز الجريمة كشف، وكما يبدو اختار المجرم عادل لطيبته وبساطته ليقتله وليبتز اهله بعد ذلك". وأضاف: "جميع اهالي شفاعمرو كانوا يشفقون على هذا المجرم، لكن امثال هؤلاء العملاء يجب ان لا يعيشوا بيننا".


وتابع: "هذا العميل ومن هو على شاكلته ليس لديهم منطق، اذ كيف يقتل فتى مقابل 400 الف شيكل، نحن نتهم الدولة والشرطة ايضا كيف سكتوا عن قاتل طيلة 10 سنوات كان يعيش بيننا، لمذا لم يطردوه، هل تعاون معهم، على الدولة الإهتمام بمواطنيها العرب وعدم إبقاء هؤلاء بيننا، المجرم هرب الى طمرة وكان ينام هناك، ولو لم يكن عميلا لذهب الى الضفة وغزة".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.