تابع راديو الشمس

اوفير جندلمان يتحدث للشمس حول الإجراءات الجديدة لمكافحة انتشار الكورونا ويحذر من عدم التقيد بالتعليمات

اوفير جندلمان يتحدث للشمس حول الإجراءات الجديدة لمكافحة انتشار الكورونا ويحذر من عدم التقيد بالتعليمات

elements.envato + مقطع من فيديو

شارك المقال

حول الإجراءات الجديدة التي اقرتها الحكومة لمكافحة انتشار فيروس الكورونا في البلاد، تحدثت اذاعة الشمس مع "اوفير جندلمان"، الناطق باسم مكتب رئيس الحكومة.


وأشار جنندلمان الى ان جميع الإجراءات الجديدة، اقرت بهدف منع انتشار العدوى، ومكافحة الفيروس، وتقليص وتيرة انتقال الفيروس.


وقال: "اذا اردنا ان نتغلب على انتشار الفيروس، علينا ان نتبع تعليمات وزارة الصحة واوامر الجهات الرسمية والتقيد بالتعليمات، والتعامل بجدية مع هذه الأزمة".


وتابع: "يجب ان نحافظ مسافة مترين على الأقل بين الأشخاص، ونلزم البيوت ونبتعد عن اماكن العمل، لان المشكلة جدية وعد المصابين يتزايد يوميا، لذا يجب الإصغاء للتعليمات جميعها".


وأعلنت وزارة الصحة في البلاد صباح اليوم الأحد، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا، الى 945 شخصًا، بينهم 20 حالة وُصفت بالخطرة، و24 حالة وُصفت بالمتوسطة، و863 حالة وصفت بالطفيفة، وتماثل للشفاء من المرض 37 شخصًا، فيما أُعلن عن حالة وفاة واحدة لمسن يبلغ من العمر 88 عامًا.

ويخضع 297 شخصًا للعلاج في المستشفيات، و344 شخصًا في البيوت، فيما يتواجد 97 شخصًا في الفندق الذي أُعد لمرضى الكورونا، واعلن عن اصابة 169 شخصًا سينقلون للمعالجة.  

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.